شاهدي أفضل إطلالات نجمات هوليود لعام 2013



ظهرت كثير من نجمات هوليود في العديد من المهرجانات والحفلات هذا العام بإطلالات جديدة ومختلفة ، فمنهن من فضلت اللون الأسود لارتدائه ولإظهار الأنوثة والجمال من خلاله ، ومنهن من فضلت الأبيض ، ومنهن من تألقت بارتداء كل ما هو غريب وجديد لكي تبهر جمهورها ومعجبيها ، ونحن في حواء لايف جمعنا لكم مجموعة من أروع إطلالات نجمات هوليود لعام 2013  فشاهدي معنا .


آنا بياتريس باروس في الإحتفالية الخمسين لشركة بيريللي ، ارتدت فستاناً قصير أنيق جداً ذو تصميم بسيط باللون الأسود والأبيض فبدت أجمل وأرق .




كارلي كلوس أثناء حضورها في الحفل الذي أقيم في المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي ظهرت بإطلالة جميلة حيث ارتدت فستاناً طويلاً جزئه العلوي مصنوع من قماش الجبير والجزء السفلي من الساتان .




انجلينا جولي وهى ترتدي فستانها الأسود ذو التطريز الأسود الراقي في مهرجان توزيع جوائز الأوسكار الفخرية حيث حصلت جولي على الجائزة الأولى للمهرجان بسبب أعمالها الخيرية التي تقوم بها في الشرق الأوسط .




النجمة فيكتوريا بيكهام في حفل هدية لندن العالمية . ارتدت فستاناً أسود طويل بدون أكمام مصنوع من قماش الشيفون غاية في الرقة والأناقة .





 أما عن الفنانة كارولينا كوركوفا في إحتفالية شركة بيريللي الخمسين . فقد ظهرت بإطلالة جديدة  مختلفة حيث ارتدت بذلة سوداء مكونة من شورت قصير وجاكيت ذو أكمام وقميصاً أبيض اللون وأضافت على طلتها الببيون كنوع من التجديد والإختلاف .




الممثلة كيت بوسورث أثناء حضورها عرض الأزياء الأول لشركة فندي بمدينة لاس فيغاس . لمعت هذه النجمة بطلة أنثوية حيث ارتدت فستاناً قصيراً مطرز بالزجاج اللامع ، واعتمدت تسريحة شعر رقيقة جداً ومكياجاً بسيطاً .




والليدي غاغا المغنية الأمريكية ظهرت بطلة جديدة أثناء زيارتها لأتيليه شركة فرساتشي العالمية ، حيث ارتدت فستاناً أسود وقبعة سوداء لامعة وضعتها على رأسها وقفازاً في يدها وأضافت لمسة غريبة على طلتها حيث ارتدت نظارة غريبة جداً على عينها أثارت جدل كثير من معجبيها .




صاحبة الجسد المثالي ميراندا كير في الإحتفال الخاص لسيارة جاغور كوبيه  205 Jaguar F-TYPE R Coupe 2015 الذي جرى في استديوهات بيلا فيستا بكاليفورنيا . ارتدت ميراندا تايور مكون من قطعتين  وملون باللون اللبني والأبيض جعلها أكثر أنوثة وجمالاً ورقة .




ناعومي هاريس تألقت بفستانها الأبيض الأنيق المحلى بالتطريز الذهبي من أعلى الأكمام أثناء حضورها مهرجان توزيع جوائز الأوسكار الفخرية لعام 2013 .



هكذا تألقت نجمات هوليود في عام 2013 


الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
طفلك يكذب ؟؟ اليكى العلاج السلوكى للكذب
كولكشن أحمر الشفاه الجديد من جورجيو أرماني