ديانا حداد ضمن سفراء أبو ظبي



تشارك الفنانة "ديانا حداد" مع الإعلاميان "فايز السعيد" و "علي الخوار" في برنامج "سفير أبو ظبي"، الذي تنظمه "هيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة"، لتدعيم العمل في القطاع السياحي والثقافي. وتضمنت هذه الدورة الخاصة عرضًا توضيحيًا للإستراتيجيات المستقبلية ل "هيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة"، وورشة عمل عن كيفية التعامل مع وسائل الإعلام.
ويعمل "سفير أبو ظبي" على تعريف المتدربين بالمعالم السياحية في أبو ظبي من خلال تنظيم زيارات إلى المواقع السياحية والثقافية والأثرية في مختلف أرجاء الإمارة.



ويعتبر "سفير أبو ظبي" جزءًا مهمًا من برنامج التوطين في "هيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة"، وهو يلعب دورًا محوريًا في تحقيق رؤية الهيئة للإرتقاء بتجربة الزوار من خلال تعزيز تفاعلهم مع السكان المحليين. مستعرضًا دور الهيئة في الحفاظ على التراث العريق الذي تتمتع به الإمارة لبناء المستقبل، ورعاية القطاع السياحي المحلي، والترويج لأبو ظبي كوجهة ثقافية على المستوى العالمي، من خلال تنفيذها برنامجًا حافلًا بالأنشطة والمعارض والمهرجانات.



من جهة أخرى، أكدت النجمة "ديانا حداد" أن هذه الإحتفالية التي أقيمت بمشاركة نخبة من المشاهير، تعكس صورة رائعة لإلتفاف أبناء الوطن خلف المبادرات والبرامج التي تطلقها المؤسسات الحكومية المختلفة.

وأكد " السعيد" أن المشاركة في "سفير أبو ظبي" تعد فخرًا له، وهو ما ينطبق على جميع أبناء الإمارات، لأن البرنامج يخلق حالة من التفاعل بين أفراد المجتمع والجهات الحكومية الرائدة التي تعمل على بناء وتطوير الدولة والمجتمع في مختلف المجالات، وذكر أن لقب "سفير أبو ظبي" من أعز الألقاب التي حصل عليها، مبررًا أنه يخدم الوطن من خلاله.



وعن الشاعر الخوار، فقد قال إنه في هذه المرحلة المزدهرة، يُحتّم على الجميع العمل لخدمة الوطن وتحقيق أهدافه الإستراتيجية المتعددة، وتمثيله بكل فخر وشرف وإبراز الوجه المشرق لحضارته.



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
تعرفي على مدربي الموسم الثاني من The Voice
هل تظهر مرارة الحياة على الفم؟