ارتدي حذاء ربيع 2014 بلمسة لويس فيتون



"لويس فيتون" الماركة العالمية المشهورة التي تنافس بقية دور الأزياء بإنتاجها أفخم التصميمات الراقية للأزياء النسائية، أيضًا برعت هذه العلامة التجارية، في تسخير أنواع الجلد الفاخرة لعمل أحلى وأجمل أشكال وألوان الحقائب والأحذية المناسبة لربيع وصيف 2014، وذلك رغبًة من بيت "لويس فيتون" في جعل المرأة أكثر جمالًا وتألقًا في جميع فصول العام.

والآن، سنعرض عليكي حواء "كولكشن لويس فيتون" الجديد لأحذية ربيع وصيف  2014:






رحلة الفخامة من "لويس فيتون": أحذية اللون الأسود التي تضفي على قدميكِ الجمال الساحر الفريد. 
القطعة الأولى عبارة عن حذاء مصنوع من قماش الشامواه ومصمم بشكل جميل وراقي، فهو مغلق من الأمام ومفتوح من الخلف ومزود بكعب عالي رفيع يملأكِ أنوثة.
أما القطعة الثانية، فهو حذاء مغلق من الجلد الأسود الطبيعي اللامع، وبه كعب رفيع عالي، ليجعل جسمك ممشوق ويزيدكِ أناقة.
 



تميز أيضًا بيت أزياء"لويس فيتون" الفرنسي بتصميماته العصرية الحديثة المملوئة بلمسات الأنوثة الساحرة الجذّابة. الذهب من الألوان الملفتة للنظر وهذا حذاء مفتوح ذو كعب عالي رفيع، مناسب لربيع وصيف 2014، يمكنكِ ارتداؤه في المناسبات والسهرات الصيفية.




لم ينسى دار "لويس" الشهير، وضع لمسته الخاصة التي ظهرت في إنتاج حذاء صيفي مختلف وجديد. الحذاء مصنوع من قماش الشامواه الملون باللون الفيروزي الأنيق، وبه كعب عريض لحواء التي تعشق مثل هذه الكعوب المميزة التي تضفي نوعًا جديدًا من الأناقة والأنوثة.




رقة بلا نهاية: انطلق دار"لويس فيتون" ووصل إلى مرحلة عالية جدًا من الإبداع والإبتكار، فقام بصنع حذاء ربيعي مغلق ذو مقدمة مدببة وكعب رفيع عالي من لون جلد النمر المميز. ستكوني إمرأة مفعمة بالأنوثة والجمال بارتدائك مثل هذه القطعة.




وختامًا بهذا التصميم الذي استحوذ على موضة 2013، والذي عاد بقوة في ربيع وصيف 2014. حذاء مصنوع من الجلد الطبيعي الملون باللون البيج الرقيق، وبه لمسة أنوثة بسيطة ظهرت في وجود هذا القفل الذهبي في الخلف. يحمل الحذاء تصميم مختلف ومميز يزيد قدميكِ الأنوثة والرشاقة المطلوبين لتكوني إمرأة جذّابة.


فلا تتردي أبدًا في شراء أحذية الربيع والصيف هذا العام من دار "لويس فيتون" الراقي.


الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
  • Mar 15, 2014

    صووووووووووووووواشكال حلوه بس فهين شغله الكعب عالي

  • Mar 15, 2014

    صور ممتعه

  • Mar 6, 2014

    كتير حلوين

  • Feb 18, 2014

    رااااااااااااااااااااااااااااائعة ونايس كثير واواواواواواو عن جد

  • Feb 18, 2014

    مرررره جميييييييله

  • Feb 18, 2014

    مرررره جميييييييله

  • Feb 10, 2014

    مو كلش حلوة

  • Feb 7, 2014

    ناااااايس مرررره

عرض كافة التعليقات
باسم يوسف من جديد على شاشة mbc مصر
إشتعال المنافسة على حلبة المواجهة بالمرحلة الثانية من ذافويس