4 مواهب ودعوا The Voice بعرض الأمس


بدأت بالأمس فعاليات العرض المباشر الثاني من برنامج مواهب الغناء The Voice لموسمه الثاني 4 مواهب ودّعوا البرنامج في هذه الحلقة  وكان الأمر في غاية الصعوبة على المدرّبين.


فريق عاصي





بدأت المنافسة مع فريق عاص  الحلاني وقدم فريقه أجمل ما لديه في الغناء، ولكن قانون البرنامج يحتم عليه توديع موهبة من الأربع مواهب وكانت ريم مهرات الموهبة التي لم يحالفها الحظ للبقاء في الحلقات القادمة من البرنامج، وإختار عاصي هالا القصير وغازي الأمير ليكمال مشوارهما في البرنامج بعد أن إختار الجمهور عدنان بريسم .


فريق شيرين





وعن فريق شيرين كانت المنافسة قوية، ونال المتسابق السوداني نايل تصويت الجمهور لإكمال مشواره في برنامج The Voice وإختارت شيرين إبقاء المتسابقة المصرية وهم، وكرار صلاح من العراق وبهذا يكون خالد الخياط أنهى مشواره بThe Voice  .


فريق صابر





وننتقل لفريق صابر الرباعي الذي إستطاع سيمور جلال أن يخطف تصويت الجمهور ليأهله للمرحلة القادمة من The Voice ، وإختار صابر محمد الفارس إلى جانب مروة ناجي التي إعتبرها صابر الأكثر تميّزاً في فريقه ليكملا طريقهما في  البرنامج، وودّع سامر السعيد.


فريق كاظم





وكان الختام مع فريق القيصر كاظم الساهر حيث أبدعت خولة المجاهد التي أنقذها الجمهور، في حين ودّع كاظم أحمد حسين وأبقى ستار سعد وعمار خطاب.


وتوالت المفاجئات في عرض الأمس حيث مدحت شيرين المتسابق نايل بأغنية إنجليزية، وفاجئت المطربة السمراء خولة مجاهد الجمهور عند غنائها سيرة الحب مع سيمور جلال بالكواليس، والجدير بالذكر هو مفاجئة الحلقة النجم العالمي ريكي مارتين سيحلّ ضيفاً على العرض المباشر الأخير في The Voice- أحلى صوت.


الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
  • Mar 14, 2014

    كاظم انت يا قيصر نحنا بنحبك اللة معاك ومع فريقق

  • Mar 14, 2014

    انشاللة فريق صابر مروى انت رح تنجحي باذن اللة

  • Mar 11, 2014

    وشكرن

أحدث ألوان الشعر 2014
صور مشاهير هوليود وأمهاتهم