دبي وأقوي مهرجان تسوق بعام 2013



يعد مهرجان دبي للتسوق من اقوي المهرجانات عالميا وتم افتتاحه في 3 يناير 2013 في احتفالية كبري ضخمة ابهرت العالم كعادتها .


حيث اقيمت حفل الافتتاح في حديقة الخور، بحضور الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، ترصعت سماء المدينة بالألعاب النارية ،التيامتدت من خور دبي من قرية التراث والغوص، مروراً بشارع السيف وحديقة الخور، وانتهاء بفستيفال بروميناد، وخطفت أنظار آلاف؛ ممن حرصوا على مشاركة دبي انطلاقة اشهر مهرجاناتها.





ومن ثم فعاليات المهرجان قام المشاركون بزيارة قرية التراث والغوص حيث أقبل الجمهور على زيارتها للتعرف إلى أهم مفردات الأنشطة التي عرفها المجتمع المحلي خلال الزمن الماضي، مثل صيد السمك، والغوص لصيد اللؤلؤ وصناعة الشباك، وغيرها من المهن التراثية القديمة.

من جهتها، دعت مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري الجمهور من المقيمين والسيّاح وزوار دبي إلى الاستفادة من العروض الترويجية، التي يقدمها 70 مركز تسوق وأكثر من 6000 محل تجاري مشارك.


وتعتبر تلك الطريقة المبهرة في الاحتفال تخطيط جديد للمستقبل وهذا ما يساعد في اجتذاب مزيد من الزوار والسياح من قطر لحضور مهرجان التسوق كل عام، موضحا أن قطر تأتي في المرتبة الثالثة من حيث حجم الزوار لإمارة دبي بعد السعودية والكويت.



تعليقات فيسبوك
التعليقات
أشيك ساعات 2013
تمارين رياضية للرشاقة وبناء الجسم