جلسات تجميلية تعد بشرتك لإستقبال العيد




إجراءات تجميل الوجه تتطور باستمرار، من أجل مساعدتك في التخلص من المشاكل التي تعاني منها كالتجاعيد، البقع الداكنة والإرهاق. وها نحن اليوم، نأتي إليكِ بأربعة جلسات رائعة يمكنكِ الخضوع لها إستعدادًا لعيد الفطر، فتعرفي عليها حواء وامتلكي بشرة منيرة مليئة بالنضارة والحيوية هذا الموسم...


- إجراء لنضارة البشرة:

 حاربي إجهاد بشرتك الذي نتج بسبب الصيام لفترة طويلة وقلة النوم خلال شهر رمضان، من خلال إجراء تجميلي يعيد لها إنتعاشها وحيويتها ثانيًة كالتعرض لجهاز الكاربوكسي الذي يتم فيه حقن الوجه بغاز ثاني أكيد الكربون، أو تسليط أشعة الليزر على الجلد ليعطيه المظهر الرائع. 


- إجراء لنظرة عيون مشرقة:
 
العين منطقة حساسة وتصاب بالشيخوخة سريعًا، لذا ننصحكِ سيدتي بالخضوع لجلسة تجميلية تعمل على إزالة التجاعيد من الجفون تمامًا وتقلل من وجود الإنتفاخات. ويتم هذا الإجراء تحت التخدير الموضعي وتتمتعين بعده بنظرة عين مشرقة للغاية بجانب أن ليس له أي آثار جانبية مضرة. 


- إجراء لتسمين الخدين:
 
الخدود السمينة تغمرك بإطلالة جذَابة وملفتة للنظر في أيام عيد الفطر المبارك. ويمكنكِ الحصول على نتيجة مبهرة عن طريق جلسة تجميلية بسيطة يتم فيها إزالة الدهون من مناطق غير مرغوب فيها بجسمك ووضعها في الخدين. 


- إجراء لرفع الإبتسامة:

يعد رفع الإبتسامة من أحدث الجلسات التجميلية التي ظهرت في عام 2015، حيث يقوم فيه الطبيب بإزالة مثلثات صغيرة من التجاعيد المتراكمة على الجلد حول منطقة الفم، فتصبح بشرتك متجانسة ومخملية مما يجعلكِ تمتلكين إبتسامة رائعة وشبابية. 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
فساتين فيرساتشي هوت كوتور شتاء 2016 لم تراها من قبل
الأمير جورج صورة من والده في حفل تعميد شقيقته