وفاة الفنان سامي العدل فجر اليوم إثر أزمة صحية مفاجئة




توفي فجر اليوم الفنان سامي العدل عن عمر يناهز ال 68 عامًا، بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة ضعف عضلة القلب، والمقرر تشييع الجنازة عقب صلاة الجمعة من مسجد آل رشدان بمدينة نصر بالقاهرة على أن يدفن في مدافن آل العدل.

ونشرت ابنته رشا عبر حسابها الخاص بموقع الفيس بوك كلمات رثت بها والدها قائلة :"إن لله وإن إليه راجعون، رحل اليوم رجل من أجدع الرجال، رحل حبيبي وسندي فى دنيا أصبحت مظلمة من بعده، رحلت كل معانى السعادة، رحل من كان يبهج قلبى بنظرة من عينيه، رحل كل معنى من معانى الحنين والدفء، رحلت يا أبى وأخذت معك روحي".

وتابعت :" كم أحببتك ولا أتخيل الحياة بدون ابتسامتك وبدون دفئ حضنك رحلت يا من أتيت بى إلى الدنيا لأبقى وحيدة منكسرة من بعدك، هاتوحشني أوى هاتوحشني بجد لحد ما أجيلك مش هاودعك علشان هاشوفك تاني أكيد يا واخد روحي معاك، بحبك وهافضل أحبك ومش هانساك يوم فى حياتى، يا رب ارحمه واغفر له وأدخله فسيح جناتك".

وعن الفنان سامي العدل فهو من مواليد 2 نوفمبر 1946م، درس في المعهد العالي للفنون المسرحية قدم العديد من الأعمال السينمائية والدرامية، منها مسلسل"قضية رأي عام"، مسلسل "ريا وسكينة"، وفيلم "كلام في الحب"، ومسلسل "حديث الصباح والمساء"، وفيلم "أمريكا شيكا بيكا"، وكان أخر أعماله مسلسل "حارة اليهود" و "بين السرايات" ويتم عرضهما حاليًا ضمن مسلسلات رمضان 2015م.

رحم الله الفقيد ولأهله الصبر والسلوان.

الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
إيلي صعب يستلهم مجموعة الأخيرة من ذكرى زواجه ال 25
زهير مراد يستعير نجوم السماء فى شتاء 2016 هوت كوتور