تصريحات نجمات مسلسلات رمضان 2015 عقب النجاح




نجمات مسلسلات رمضان 2015، ظهرن في اللقاءات والبرامج التليفزيونية لتدلي كلًا منهن بتصريحات عقب نجاح عملها الفني، ونجد من أنجح الأعمال هذا العام، مسلسل "تحت السيطرة" لنجمة نيللي كريم، ومسلسل "الكابوس" للفنانة غادة عبد الرازق، كما حقق مسلسل "بين السرايات" ومسلسل "حالة عشق" صدى كبير، فنأتي بتصريحات نجمات هذه الأعمال.



 أكدت النجمة سيمون أنها لم تخوض أي عمل فني فاشل، فكل أعمالها تشهد نجاح كبير، كما أعربت عن سعادتها لرضا الجمهور عن شخصية صباح التي قدمتها خلال مسلسل بين السرايات في رمضان المنقضي.



أما غادة عبد الرازق فأشارت لتغيير نهاية مسلسل الكابوس الذي شاركت في بطولته هذا العام، ويعود السر في تغيير النهاية تسريب أنباء عبر المجلات الإلكترونية عن مقتل مشيرة لابنها ما جعل الكاتبة هالة الزغني تسارع في تغيير النهاية لتكون القاتلة زوجة الإبن.



وعن نيللي كريم بطلة مسلسل تحت السيطرة، أكدت أن شخصية مريم بطلة العمل حقيقية، وأنها جلست مع مدمنيين متعافيين لتعرف كيف تجسد مثل هذا الدور، وأضافت في تصريحاتها أنها لم تكن قلقة خاصة لتعاونها مع موهوبين مثل الكاتبة مريم نعوم والمخرج تامر محسن.



ومن جهتها أكدت مي عز الدين أنها تنوي التعاون مجددًا مع مخرج مسلسل حالة عشق محمود شميس والمؤلف محمد صلاح، فطالما نجاحوا سويًا قلماذا لا يتكرر التعاون، وخاصة أنها ترى الموهبة في كلًا منهما.

الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
  • Jul 30, 2015

    جميل اوىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى

بالخطوات: رسمة الأظافر الشيفرون بالأبيض والأسود
عبايات مطبوعة خيار المرأة النحيفة