منى زكي أفضل ممثلة وتعد مفاجئة لرمضان 2016




حصلت الفنانة المصرية منى زكى على جائزة أفضل ممثلة عن دورها بفيلم أسوار القمر بالمسابقة التي تطلقها مجلة "دير جيست"، وأقيم الحفل بالأمس بإمارة دبي، وتعتمد هذه الجائزة على  تصويت الجمهور فنالت منى أعلى نسبة تصويت.



منى الأنيقة 

اعتمدت منى زكي بحفل توزيع جوائز مجلة "دير جيست" فستان أسود طويل من تصميم المصرية نورين فرح، وشاركت منى جمهورها بانستغرام بلقطات تلك الإطلالة التي وصفها الجمهور بالساحرة، فيما وجه البعض لها سؤال حول نحافتها الشديدة في الفترة الأخيرة.



منى تقبل هدايا Piaget

فور وصولها لدبي وقبل الاستعداد لحفل توزيع الجوائز "دير جيست" وجدت منى زكي هدايا داخل غرفتها بالفندق، وهي موجها لها من قِبل دارالمجوهرات العالمية Piaget، شاركت منى الجمهور بلقطات الهدايا التي تبدو باهظة الثمن.



منى تعود بقوة

تشارك النجمة منى زكى في ماراثون رمضان 2016 بدور في مسلسل "أفراح القبة" هذا العمل الذي يضم مجموعة من النجوم منهم الفنانة الكبيرة ليلى علوي والفنان الشاب أحمد الفيشاوي والفنانة دينا الشربيني والفنان عمرو يوسف، والجدير بالذكر أن منى وافقت على الدور بعد أن "اعتذرت عنه الفنانة منه شلبي، والمسلسل من تأليف المثير للجدل محمد أمين راضي كاتب مسلسل "نيران صديقة" و"السبع وصايا" و"العهد.

الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
كيف توقفين تقدم عمر رقبتك؟
4 وسائل سريعة لعلاج السيلوليت