خاص حواء لايف: مكياج شتوي دافئ من خبيرة التجميل دعاء حسني


دعاء حسني Doaa Hosny خبيرة تجميل عربية، تمتلك موهبة احترافية في تطبيق المكياج وقررت أن تنقل خبراتها إليكِ من خلال الأساليب والطرق التي تعتمد عليها في إطلالاتها الأنيقة. فدومًا ما تبهرنا هذه المبدعة بانتقائها المثالي لرسمات العيون والتدرجات اللونية التي تناسب كل إمرأة حسب شكل عينيها ولون بشرتها. واليوم جائت إلينا بمكياج جديد من لمساتها الخاصة يحمل في طياته تفاصيل شتوية ستغمرك بالدفء، فتعرفي عليها وأخبرينا برأيك....


ظلال دافئة تتوج طلتك بشتاء 2016

حرصت خبيرة التجميل "دعاء حسني" على تقديم إطلالة مكياج مختلفة لموسم شتاء 2016، حيث قامت بتطبيق ظلال الجفون ذو الدرجة النيود الراقي، مع رسم العين على النمط المجنح باستخدام الأي لاينر الأسود، ثم وضعت رموش إصطناعية وماسكارا سوداء لتمنحها نظرة واسعة وأكثر بروز. وبالنسبة للشفاه، فتم تطبيق الحمرة باللون الفوشيا الزاهي مع طبقة من الملمع الشفاف المليء ببلورات الجليتر الساحرة.


دعاء حسني لا تنسى أساسيات المكياج
 
 "دعاء حسني" خبيرة تجميل محترفة لا تنسى أساسيات تطبيق المكياج، فقد قامت أولًا بتأطير الوجه بعمل كونتور لإبراز العظام، وإضاءة في بعض الأماكن كجسر الأنف، منتصف الجبهة، تحت العيون والذقن. هذا إلى جانب تحديد الحواجب بظلال مقاربة للونهم الطبيعي. فما رأيكِ حواء، هل أعجبتك الفكرة وستعتنقيها بهذا الموسم البارد أم لا؟. 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
إطلالات أنغام في ستار أكاديمي .. هل تلائمها ؟
10 صيحات ظهرت لأول مرة في 2015