جان سبورت الإختيار الأفضل للحقائب المدرسية


أطفالك في مرحلة الطفولة والمراهقة يريدون دائماً أن يتميزوا عن أصدقائهم في المدرسة بارتدائهم حقائب مدرسية مختلفة الشكل واللون ومتميزه الجودة ، ولأن الحقيبة المدرسية جزء من شخصية طفلك ولأنها الشئ الوحيد الذي يكمل أناقته أثناء ذهابه إلى المدرسة ؛ لذلك يجب عليكي حواء أن تهتمي جيداً بكل ما يحبه طفلك وكل ما يرضيه لتأتي به إليه . 
جان سبورت :  شركة عالمية أمريكية الأصل تأسست عام 1967 على يد "مواري بليتز " . مقر الشركة الأصلي في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية ، ولها أفرُع كثيرة في الدول العربية وخاصة  ( دولة الإمارات العربية المتحدة ، والمملكة العربيه السعودية ) . تميزت هذه الشركة بصناعة وانتاج الحقائب المدرسية الفريدة في تصميماتها ، وأشكالها ، وألوانها لتنال إعجاب كافة الأذواق ؛ لذلك أقدم لكي حواء الآن مجموعة من الحقائب المدرسية المناسبة لأبنائك في المراحل المدرسية المتقدمة. 


حقيبة مدرسية رائعة التصميم انفردت بها شركة " جان سبورت "وتقدمها لطفلك بشكل رائع ومختلف مع اللون البرتقالي الذي يعطي طفلك الحيوية والنشاط ويجعله يبدأ يومه الدراسي بالبهجة والسرور .




يتميز طفلك بارتدائه تصميم مختلف من حقيبة مدرسية مصممة على شكل مربعات  ملونة بامتزاج اللون الأسود واللبني والموف ، والتي تتكون من جيوب خاصة لتخزين الأقلام والكتب .




استخدمت شركة " جان سبورت " قماش التايجر ووضعته في ابتكار جديد  ومختلف من حقيبة مدرسية رائعة تناسب طفلك لكي يكون دائماً متميز .





حقيبة مدرسية مميزة جداً في تصميمها وشكلها . ملونة باختلاط البمبي والموف واللبني والأسود ، ومزودة بجيوب لتخزين الأقلام والكتب المدرسية سوف تنال إعجاب طفلتك.  




ظهرت ابتكارات " جان سبورت " في تصميماتها الفريده من نوعها ، وحرصها الشديد علي أقتناء أفضل وأفخم أنواع الأقمشة لاستخدامها في تصميم حقيبة مدرسية رائعة وجديدة ملونة باللون النبيتي مع تداخل بسيط من اللون الجملي ليتمتع طفلك أو طفلتك بالرضا والتميز.




أختصت " جان سبورت " طفلك لتقدم له أرقى اختراعاتها وإبتكاراتها في حقيبة مدرسية مصنوعة من قماش ذو جودة عالية وملونة باللون الأسود ومنقوطة بالأبيض ، ولم تنسى سبورت اللمسة الجمالية المختلفة في وجود اللون الجملي الذي يمتع أطفالك بالأناقة والجمال .



اغتنمي الفرصة واقتني أرقى تصميم حقائب مدرسية لأطفالك من شركة " جان سبورت ".


الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
  • Oct 22, 2015

    كيف اقدر اشتري:((

  • Aug 15, 2015

    كيف اشتري :(

  • Aug 26, 2014

    انا شريت وحده مر حلوه لونها برتقالي مع اصفر

  • May 8, 2014

    أريد حقيبة جانسبورت اللون زرقاء

  • May 8, 2014

    حقيبة جانسبورت زرقاء

أحدث تصميمات النجف والأباجورات الحديثه
إطلاله مميزه للخريف مع لمسة ريبيكا مينكوف