حصري لحواء لايف: دكتور مجد ناجي يكشف عن أحدث تقنيات تجميل الأسنان



"الإبتسامة هى لغة التواصل بين الأشخاص وتعتبر نصف الجمال منذ قديم الأزل وحتى الآن"، كلمات راقية عبّر بها طبيب الأسنان ومدير عيادة ليبرتي للأسنان بدبي دكتور "مجد ناجي" في حديث حصري لحواء لايف أثناء حضوره حفل Black &White Show،كما كشف لنا عن العديد من النصائح الهامة للعناية بالأسنان وأحدث الصيحات التجميلية في هذا المجال...


من النجوم الذين تمتعوا بإبتسامة ناصعة بأنامل دكتور مجد ناجي؟

شرفت بالعمل مع الكثير من النجوم العرب من أشهرهم صديقتي مي عز الدين، أحمد زاهر، مصطفى شعبان، راشد الماجد، فايز السعيد، دومينيك حوراني والفنانة القديرة يسرا.


ما أكثر ما يميز عيادة ليبرتي للأسنان؟

أهم شيء يميز عيادة ليبرتي للأسنان عن غيرها ويجعلها مقصد للكثير من المشاهير والشخصيات العامة، هو أننا عبارة عن 24 طبيب يغطون كافة التخصصات وأنا رئيس قسم تجميل الأسنان بالعيادة، ونحن دومًا ما نقول أن أغلى ما في عيادتنا أطبائها المحترفون والتقنيات الحديثة التي نستخدمها. 


ما هى أحدث تقنيات تجميل الأسنان؟

أحد صيحات تجميل الأسنان هى تقنية 3N التي اعتمدها لنفسي، وهى تعتمد على تجميل وتبييض الأسنان دون حفرها، مما يمنها مظهر ناصع بطريقة طبيعية غير مبالغ فيها. 


هل هناك فرق بين الإبتسامة الهوليوودية والعدسات والحشوات؟
 
الإبتسامة الهوليوودية ليست تعبيرًا عن تقنية معينة وليس لها تصنيف علمي، بل إنها كلمة عامة نطلقها على أي إبتسامة جميلة ورائعة. وبالنسبة للعدسات، فهى عبارة عن تجميل الأسنان بدون حفر أما الحشوات فنستخدم فيها أسلوب الحفر في الأسنان. 


ما هى نصيحة دكتور مجد ناجي للعناية بالأسنان الحساسة؟

يجب أن نبتعد تمامًا عن المأكولات والمشروبات الحامضية مع عدم اعتماد تبييض زائد للأسنان، حتى لا نقع في مشكلة التصبغ والحساسية المزعجة. 


ما هى الفرشاة الصحيحة لتنظيف الأسنان؟

عامًة يجب أن يبتعد الجميع عن استخدام فرشاة الأسنان القاسية أو المتوسطة، ونلتزم دومًا بتلك التي تحتوي على شعيرات ناعمة ومرنة، لكي تحمينها من الأضرار كالحساسية وغيرها. 


لماذا يجب أن نزور عيادة الأسنان كل 6 أشهر؟ 

ينبغي على كل فرد أن يزور عيادة طبيب الأسنان كل 6 أشهر، حتى يحصل على كشف متكامل على صحة أسنانه مع الخضوع لعملية التنظيف. 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
كيف ترتدي الأبيض بأناقة دلال الدوب هذا الصيف ؟
أبلة فاهيتا تُعيد فيفي عبده للرقص