هل تقشير فروة الرأس يساعد على نمو شعرك؟




التقشير ليست المهمة التي يجب أن تعتمديها للعناية ببشرتك فحسب، بل أيضًا يحتاج شعركِ إلى التقشير للتخلص من الكثير من المشاكل التي تواجهه في موسم الصيف كإزالة الخلايا الميتة، وعلاج حب الشباب والرؤوس البيضاء، ومنع تساقط الشعر إلى جانب تشجيع نمو الشعر على نحو سليم. لذا ننصحكِ حواء بتطبيق إحدى الوصفات التالية لتتمتعي بنتيجة تقشير مثالية تترك شعرك منتعش ومثالي لأسبوع كامل....


الزنجبيل وزيت جوز الهند: امزجي ملعقة من مسحوق الزنجبيل مع ملعقتين من زيت جوز الهند وبضعة قطرات (وأزيدي الكمية حسب الاحتياج) من الليمون، ثم دلكي فروة رأسك بالخليط جيدًا واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي شعرك بالشامبو كالمعتاد. 

السكر البني وزيت الزيتون: احصلي على وصفة لتقشير فروة رأسك من مزيج ربع كوب من زيت الزيتون ومثله من السكر البني، ثم دلكي فروة الرأس به في حركات دائرية لطيفة، واتركيه في شعرك لبضعة دقائق قبل الغسل. وهذه الوصفة مناسبة لذوات فروة الرأس الجافة. 

دقيق الذرة والنعناع: اخلطي ربع كوب من دقيق الذرة وبضعة قطرات من زيت النعناع وزيت شجرة الشاي، ثم افركي المزيج في فروة رأسك جيدًا واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل الغسل، حتى تساعد مكونات الوصفة في تحفيز تدفق الدم وونمو الشعر بطريقة صحيحة. 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
نجوم تركيا يخذلون جوكهان تيبي في حفل زفافه
حنان ترك تختار لمولودتها الجديدة اسم أعز صديقتها بالوسط الفني