فيكتوريا سيكريت كراش 2016.. عطر الإثارة الجديد




بلمسات أنثوية مثيرة، أطلق دار التجميل العالمي "فيكتوريا سيكريت" عطر جديد يتحدث عن الإثارة والجاذبية التي تمتلكها المرأة بداخلها، واسماه Victoria`s Secret Crush ليناسب ملابسك المغرية التي تفضلين ارتدائها لتأسرين قلب زوجك كل ليلة. فابقي معنا واكتشفي مكوناته وتصميمه الرائع...



نفحات غزلية كهربائية

جاء عطر فيكتوريا سيكريت الحديث 2016 بهذا الاسم لأن مكوناته الفريدة تحدث مفاجأة وتوقف فوري لقلب الشريك بمجرد استنشاقها عليكِ ليذوب قلبه كل لحظة ويعشقك أكثر وأكثر. حيث تصدر منه رائحته الفاوانيا، وزهور شجرة الأشوكا الفلفل الوردي بجانب الملاحظات الحمضية والأزهار الطازجة ذات الجودة العالية المستوحاه من الساحل الغربي لاندونيسيا تغمرك بمظهر غاية في الفتون والجاذبية.
 
كما أن هذا المستحضر سيأتيكِ ضمن مجموعة Crush Gift Set المميزة التي تضم منتجات آخرى للعناية بجمالك مثل Crush Fragrance Mist و Crush Fragrance Lotion التي تحمل نفس رائحة العطر الرائعة.



تصميم وردي مثير 

  تمتلك العلامة الفاخرة "فيكتوريا سيكريت" قدرة هائلة في السيطرة على قلوب النساء بتصميمات منتجاتها الفريدة، حيث أنها أنتجت مجموعة Crush Gift Set  التي تضم عطرها الجديد مع بعض المستحضرات للعناية بالجسم بتصميم أنثوي من اللون الوردي الزاهي مع لمسات أنيقة من الدانتيل كرمزًا للإثارة. 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
محمد عساف يكشف عن أمنيته في عامه الـ27
حقائب الظهر العصرية اختيار المراهقات للعام الدراسي الجديد