فندق كمبينسكي العثمان عنوان جديد لمحبي الرفاهية في عيد الأضحى المبارك




يستعد فندق كمبينسكي العثمان في الخبر لاستقبال محبي الفخامة الأوروبية في عيد الأضحى المبارك ولإرضاء مرتاديه للتمتع بأشهى الأطباق العالمية والمحلية المعدة على أيدي أمهر الطهاة.

بالأضافة الى الإقامة المميزة لكونه العنوان الأمثل لقضاء عطلة العيد ،يقدم فندق كمبينسكي تشكيلة فريدة من العروضات في أيام عيد الأضحى المبارك الممتدة من 11 إلى 17 سبتمبر ، حيث يتميز مطعم الديوان ببوفيه برنش العيد العالمي  بوسط أجواء عائلية تحفها الرفاهيةو الفخامة.

كما يمكن للزوار تجربة "العيد في ايطاليا" في المطعم الإيطالي ال فيرو، فمتعة لا توصف لمحبي الطعام وأصالة النكهة الايطالية يجدونها مع 4 قوائم طعام معدة خصيصاً لفترة العيد، بالإضافة إلى البيتزا والباستا ومجموعة من الأطباق الايطالية المبتكرة على ايادي الشيف الايطالي، وجميعها محضرة من أجود المكونات الايطالية .

كما إهتم سكاي لاونج في هذا العيد بتقديم عروض خاصة للسيدات مساء الثلاثاء 6 و 13 سبتمبر من الساعة السابعة وحتى الساعة العاشرة مساء، لمن يرغبن في قضاء وقت مميز بمعايير عصريةو أجواء خلابة .

ولمحبي الأجواء الفرنسية ،يقدم مقهى بولنجري الفرنسي التقليدي لزواره فرصةً لإحتساء كوباً من القهوة والإستمتاع بتشكيلة شهية من الحلويات الفرنسية في أجواء باريسية بجميع تفاصيلها مع تقديم خصم 50% على جميع المأكولات.

والجدير بالذكر فإن مجموعة كمبينسكي تمتلك سبعة فنادق في دول الخليج وستفتتح فندقاً آخر في الشرق الأوسط العام المقبل. تتألف مجموعة كمبينسكي من 75 فندقاً من فئة الخمس نجوم في 30 دولة، ويعتبر كل فندق كمبينسكي هو معنىً للفخامة. وتضم المجموعة فنادق ذات سمة تاريخية وفنادق تعكس نمط الحياة العصرية وحائز على الجوائز والمنتجعات المتميزة، والشقق الفندقية الفاخرة. ويتفرد كل منها بخدمة متميزة لكل رواده وضيوفه تماماً كما هو متوقع من فندق كمبينسكي مع الحفاظ على التقاليد الثقافية والإرث الحضاري لأي من مواقعه.



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
هندية تفوز بلقب ملكة جمال اليابان 2016
مستحضرات ثورية تمنحكِ بشرة لامعة هذا العيد