خلطات الخريف تمنحكِ بشرة نقية ومتوهجة هذا العيد




تقلبات الطقس في هذه الأشهر قد تؤذي بشرتك وتجعلها تواجه من مشاكل جمالية صعبة كالجفاف، والتصبغ، وحب الشباب والمظهر الشاحب المرهق. لذا نعرض عليكِ حواء اليوم صفقة مربحة للغاية، وهى تطبيق الوصفات الطبيعية التالية لكي تعيد الحياة والنضارة لبشرتك فتتمتعي بمظهر مثالي بالعيد...


الزنجبيل وماء الورد: امزجي حواء ملعقة صغيرة من مسحوق الزنجبيل مع كمية مناسبة من زيت اللوز الحلو أو زيت الزيتون وماء الورد، ثم دلكي بشرتك وجسمك بهذه المكونات جيدًا وبلطف، حتى تساعدك في التخلص من خلايا الجلد الميت وتغلق المسام وتعطيكِ ملمس ناعم ومظهر نظيف. 

  القرفة والعسل: تعد القرفة من المنتجات الطبيعية التي تقشر البشرة وتخلصها من حب الشباب والبقع الداكنة بطريقة رائعة، لذا قومي بخلط ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة مع العسل الخام وطبقيهم على بشرتك ودلكيها جيدًا ثم اشطفي وجهك بالماء كالمعتاد ولاحظي الفرق بنفسك. 

التين والشوفان: يحتوي التين على فيتامين سي الذي يقوم بتفتيح البشرة ومنحها لون موحد خالي من التصبغات والبقع، لذا قومي بمزج 3 ملاعق من معجون التين، مع ملعقة من الشوفان الناعم ونصف ملعقة صغيرة من الزنجبيل، ثم طبقي المكونات على بشرتك بالتساوي واتركيها لمدة 10 دقائق قبل الشطف بالماء الفاتر.

استقبلي عيد الأضحى بوجه مضيء ونقي بالوصفات الطبيعية السابقة، ولكن أولًا اختبريها على يديكِ حتى تكتشفي ما إذا كانت المكونات ستسبب لكِ حساسية أم لا. 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
منافسة رجال الأعمال حول العالم بحفلات الزفاف الأسطورية
الفاشينيستا تلهمكِ بإطلالات العطلات في عيد الأضحى