قواعد تطبيق مكياج البشرة الجافة في الخريف




عادًة ما تسوء حالة البشرة الجافة في فصل الخريف، فتصبح متقشرة وشاحبة اللون كثيرًا، وبالتالي لا تستطيع الفتاة صاحبة هذا النوع من الجلد الحصول على مكياج مثالي. لذا جئنا إليكِ اليوم بمجموعة من القواعد الأساسية التي يجب أن تتبعيها أثناء تطبيق المكياج على البشرة الجافة في الخريف، فتابعينا...


1- ترطيب البشرة: أولًا وقبل كل شيء، يجب أن تقومي حواء بترطيب بشرتك الجافة كثيرًا في موسم الخريف، وذلك من خلال شرب المياه، وتناول الكثير من الخضروات والفواكه وتطبيق المرطبات الغنية كل يوم. أيضًا قبل أن تطبقي المكياج يجب أن تتخلصي من الجلد الميت بالتقشير والتطهير. 

2- إعداد البشرة: التزمي بتطبيق كريم مرطب على بشرتك الجافة، ثم ضعي طبقة من الكريم التمهيدي الخفيف الوزن، حتى يحتفظ برطوبة الجلد لفترة طويلة. 



3- أضيفي المرطب إلى كريم الأساس: يمكنكِ مزج كريم الأساس بسيروم البشرة حتى تتمكني من توزيعه بطريقة صحيحة في جميع أنحاء الوجه دون أن يبدو متكتل.

4- تجنب استخدام الأصابع: ابتعدي حواء عن استخدام أصابعك في توزيع المكياج، لأنها تسلب الرطوبة منه وتجعله أكثر عرضة للجفاف والتلف.

5- تخطي المنتجات الطويلة الأمد: واحدة من أهم قواعد تطبيق المكياج على البشرة الجافة في الخريف، هى أن تتخطي سيدتي تطبيق مستحضرات طويلة الأمد لأنها عادًة ما تكون جافة وثابتة فتعرض بشرتك إلى الجفاف أكثر. 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
بولغري تشارك الشعب السعودي إحتفاله باليوم الوطني
خواتم زفاف تيفاني أند كو 2016 تتوج طلتكِ الفخمة