سناب شات تطلق أول نظارات شمس مبتكرة


كشف تطبيق سناب شات عن أولى منتجاته في عالم الإكسسوارات، وهي نظارة شمس Spectacles ذات التصميم العصري الدائري وهي مزودة بكاميرات على الجوانب، ويمكن لمن يرتدي هذه النظارة تسجيل فيديو مدته عشر ثوان بلمسة واحدة على الزر الواقع على جانب العدسة، وينتقل الفيديو لاسلكياً إلى حساب سناب شات باستخدام تقنيتي Bluetooth أو  Wi-Fi.


كيف جاءت فكرة نظارة سناب شات؟

وقد صرح الرئيس التنفيذي لسناب شات إيفان شبيغل في مقابلة مع صحيفة "وول ستريت جورنال wall street journal" عن تجربته مع هذا النموذج عندما كان في إجازة مع خطيبته عارضة الأزياء ميراندا كير في منطقة بيغ سور في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، "كنا نسير في الغابات ونمشي فوق الجذوع ونستمتع بمشاهدة الأشجار الجميلة. وعندما أخذت الصور وبدأت بمشاهدتها فعادت إلى الذكريات، ذلك شعور يكاد لا يصدق. إن مشاهدة صور تجاربكم أمر جميل، فكان ذلك أجمل شعور يقارب شعور التجربة ذاتها وكأنني أعيشها مجدداً."


ألوان متنوعة ورؤية واضحة  

كما أن هذه النظارة مزودة بعدسة مجالها 115 درجة تحاكي مجال رؤية العين البشرية، كما أن الكاميرا مزودة بحلقة مضيئة تساعد من يرتديها أثناء التسجيل على التصوير، تتوفر نظارة الشمس باللون الأسود والسماوي والوردي، ومن المقرر أن تتوفر هذه النظارات بسعر 130$ دولار أمريكي و477 ريال سعودي، ولكن لم تحدد الشركة موعد إطلاق منتجها حتى الآن.




الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
  • Sep 30, 2016

    بعض الغلا يامعاتبي يحرج البوح............ بـ احساس مرهف وابتسامة هداوهو احس كنك روح في داخل الروح ............ مثل الخشوع اللي بـ وسـّط التلاوه ..!

باريس ربيع 2017: أزياء بالمان من وحي الغابات الإفريقية
باريس ربيع 2017: أزياء ديور تكشف عن أسرار أوراق التاروت