إيلي صعب يستلهم عطره الجديد من توني غارن




دومًا ما يسحرنا بأزيائه العصرية التي تتحدث عن ملامح جمال وأنوثة المرأة، ولكنه لا يتوقف عند هذا الحد فحسب، بل أيضًا يبهرنا المصمم اللبناني العالمي "إيلي صعب" بإنتاجه لخط عطور فاخر يحمل نفحات متنوعة تناسب كافة الأذواق، وها هو اليوم يعرض علينا آخر إصداراته، عطر الذي استلهمه من عارضة الأزياء "توني غارن"، فاكتشفي حواء معنا هذا العطر...



شذى حسي لإطلالة جذّابة
 
أصر "إيلي صعب" على أن يحمل عطره الجديد 2016 ملاحظات عطرية جديدة تأخذكِ إلى عالم من الجمال الفريد من نوعه، حيث جاء بمكونات رائعة حسية من مزيج زهر البرتقال، والياسمين الذي يجلب السرور والسعادة. هذا إلى جانب الروائح التي تكشف شخصيتكِ القوية الملفتة. كما أن زجاجته جائت باللون الذهبي وتصميم حديث مميز. 


   توني غارن العارضة الأكثر إثارة

قرر "إيلي صعب" أن يستوحي عطره الجديد من عارضة الأزياء الألمانية "توني غارن" التي حلت كضيفة مميزة على برنامج بروجكت رانواي بنسخته العربية، لأنها فتاة تتمتع بجمال مثالي لا ينقصه شيء. كما أنها تحدث عن العطر وقالت أنه موجه للمرأة العصرية الواثقة من نفسها والتي تدرك جيدًا ما تفعله ولا تندم أبدًا على أي شيء. فماذا تنتظرين حواء سارعي بشراء هذا العطر من هنا وتمتعي بإطلالة فريدة. 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
من النجمة البوليوودية الأكثر متابعة على تويتر في قارة آسيا؟
بالفيديو: عمرو دياب يُهنئ شريهان وتعجبه أغنية أصالة