نصائح هامة لغسل الوجه من خبراء البشرة




غسل الوجه هو المهمة الجمالية الأساسية التي يجب أن تحرصي على تنفيذها حواء كل يوم، لأنها تعمل على تنظيف مسام جلدك وتنقيتها من الأتربة والأوساخ لتبقى نشطة وحيوية ومنتعشة طوال اليوم. ولكن الطريقة التي تنظفين بها وجهك هى الأهم، لذا نقدم لكِ اليوم نصائح وخطوات هذه العملية من خبراء البشرة، فتعلميها والتزمي بها دومًا...


1- إزالة المكياج: لا تعتقدين حواء أن غسل الوجه بالمنظف يزيل بقايا المكياج العالقة ببشرتك، بل يجب عليك أولًا أن تزيلي المكياج تمامًا ثم تقومي بغسل وجهك بمطهر مع الماء الدافيء. 

2- الغسل مرتين في اليوم: احرصي حواء على غسل وجهك مرتين في اليوم صباحًا ومساءًا حتى تتخلصي من الزيوت الزائدة والأوساخ، مع عدم الإفراط في تقشيره حتى لا يصاب بالتقشر والتهيج. 

3- إغلاق المسام: واحدة من أهم خطوات تنظيف الوجه هى مرحلة إغلاق المسام من خلال تدليك البشرة بالماء البارد، كما أنه يعتبر بمثابة تمرين جيد يعزز الدورة الدموية. 

4- استخدام منظف مناسب: التزمي حواء بشراء منظف بشرة مناسب جيدًا لنوعها، سواء كانت جافة أو دهنية أو حساسة وسريعة التهيج، وذلك حتى تحصلي على نتيجة مثالية ومرضية للغاية. 



نصائح هامة: 

- فرك البشرة: مطهر البشرة الغني بحمض الجليكوليك أو السلسليك هو من أكثر المنظفات الفعالة التي تكافح الشيخوخة وتمنع ظهور الحبوب.
 
- التونر: استخدمي حواء التونر لأنه يجرد بشرتك من الزيوت الزائدة مع تهدئة الجلد وعمل توازن في درجة حموضته. 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
  • Oct 18, 2016


    شكرا لكم علي هذه الوصفات الرائعه
    نضارة الوجه

نجم كبير أقنع حسين فهمي بإتمام زواج إبنته من أحمد فهمي
بالفيديو: أنغام تروي معانتها مع الخيانة والاكتئاب