علاجات جمالية تحتاجها بشرة كل إمرأة




من مصاصي الدماء والحلزون إلى أقنعة الكافيار، علاجات جمالية كثيرة وغريبة تحتاجها بشرة كل إمرأة وفتاة حتى تساعدها في التخلص من الندوب وحبوب الشباب والتصبغات وعلامات الشيخوخة من بقع وتجاعيد. فتابعينا حواء لتتعرفي على هذه الجلسات الفعالة واختاري واحدة تخضعين لها حتى تتمتعي بوجه مشع ونضر طوال حياتك...


إجراء مصاصي الدماء: هو إجراء تجميلي يتم فيه أخذ كمية معينة من الدم الموجود بجسمك ثم يتم إعادة حقنه في وجهك حتى ينشط الدورة الدموية ويحفز إنتاج الكولاجين ويخفف بروز التجاعيد، وقد خضعت لهذا العلاج نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي "كيم كارداشيان". 

إجراء الحلزون: يعد من أفضل العلاجات التجميلية التي تعطي بشرتك مظهر خالي تمامًا من العيوب، حيث يتم ترك كائن الحلزون بالتجول عبر أنحاء وجهك لفترة معينة ليمدها بحمض الهيالورونيك وخصائص الترطيب الغنية التي تبقيها مميزة ومثالية. 



قناع الكافيار: تحصلين حواء على علاج الكافيار والأكسجين السائل في إحدى المنتجعات الصحية المميزة، حيث يقوم بتقشير الجلد الميت في وجهك وشد البشرة لتبدو شبابية دومًا. 

إجراء الضوء الأحمر والأزرق: يقوم الضوء الأزرق بتحسين نسيج الجلد ومنع ظهور حبوب الشباب وبثورها المزعجة، كما أن الضوء الأحمر يشد الخطوط الدقيقة في الوجه. أيضًا هذه الأضواء مضادة للجراثيم والالتهابات. 

إجراء المشيمة: وهو علاج جمالي خضعت له مصممة الأزياء "فيكتوريا بيكهام"، ويتم فيه استخراج الأجزاء الغنية بالمغذيات والبروتينات والمكونات المعززة للكولاجين من مشيمة الأغنام واستخدامها في جعل البشرة نضرة وناعمة ومتوهجة للغاية. 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
  • Oct 18, 2016


    شكرا لكم علي هذه الوصفات الرائعه
    نضارة الوجه

ما الذي يجمع نانسي عجرم وسعد لمجرد؟
إكسسوارات بل باي راكيل للعروس الناعمة