قواعد هامة لامتلاك رموش كثيفة طبيعيًا




مثلما تصيب الشيخوخة جفون عيينكِ فتبدو داكنة اللون مليئة بالهالات السوداء وخطوط التجاعيد، أيضًا رموشك من الممكن أن تعاني من التساقط والتلف في سن مبكر، وذلك يعود لأسباب كثيرة منها عدم إزالة المكياج مع قلة العناية بها. لذا نقدم لكِ الآن مجموعة من القواعد الهامة التي ستساعدكِ في امتلاك رموش كثيفة بطريقة طبيعية، فتابعينا...


القاعدة الأولى: حبوب البيوتين

احرصي حواء على تناول حبوب البيوتين أو الكولاجين يوميًا، لأن الأول غني بمواد مغذية تحفز نمو شعيرات الرموش فتصبح طويلة وكثيفة في وقت قصير، والكولاجين يعزز صحة جلد الجفون ويجعلها أكثر شباب. ويمكنكِ شراء هذه العلاجات من إحدى الصيدليات القريبة من منزلك. 


القاعدة الثانية: سيروم الرموش
 
التزمي بتطبيق السيروم المخصص للرموش قبل تطبيق المكياج حتى يساعد في تغذية جذور الشعيرات وتنشيط نموها وكثافتها. فقط كل ما عليكِ هو وضع النوع الذي تفضلينه على رموشك باستخدام فرشاة ماسكارا نظيفة ثم طبقي المكياج الذي ترغبينه. 



القاعدة الثالثة: ماسكارا العناية 

 تغيير الماسكارا كل ستة أشهر أمر مهم للغاية يجب أن تنفذيه حواء، حتى لا تتلفي رموشك. ولكن الأهم من ذلك أن تتسوقي ماسكارا تحمل مكونات تعتني بالرموش كالفيتامينات والبيوتين لكي تمنح الشعيرات النعومة ودعم نموها في اتجاه سليم. 


القاعدة الرابعة: إزالة المكياج بلطف

واحدة من أهم القواعد التي يجب أن تلتزمي بها حواء لتمتلكي رموش كثيفة وطويلة للغاية، فينبغي عليكِ أن تزيلي مكياج عينيكِ بلطف حتى لا تتسببي في تهيج وإحمرار جفونك، وأيضًا تحمي رموشك من التساقط والشيخوخة المبكرة. 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
تسوقي صيحات السراويل الجينز الأكثر روجًا هذا الخريف
فساتين رامي قاضي بلمسات الزهور الراقية خريف 2016