تعلمي الطريقة الصحيحة لتنظيف شعرك الكيرلي




بما أن الشعر الكيرلي من أحدث الصيحات الجمالية التي تبنتها ساحات الجمال في أسابيع الموضة الخاصة بالعام الجديد، نظرًا لأنه يمنحكِ سنًا أصغر وطلة مليئة بالمرح والحيوية. لذا ندعوكِ حواء إلى تعلم الطريقة الصحيحة لتنظيف شعرك إذا كان كيرلي بطبيعته، فابقي معنا وتمتعي بمظهر أنيق دومًا...
  

استخدام شامبو مناسب 

من أهم القواعد التي يجب أن تلتزمي بها عند تنظيف شعرك الكيرلي، هى أن تستخدمي شامبو يحمل تركيبة مناسبة لنوع شعرك، ولا يحتوي على نسبة عالية من الكبريتات قدر الإمكان لأنها ستكون قاسية عليه وتجعله جاف للغاية وقابل للتكسر بسهولة. 

 
تكييف الشعر مع الشامبو

لا تعتمدي حواء على استعمال الشامبو لتنظيف وغسل شعرك الكيرلي فحسب، بل استبدليه في بعض المرات بمكيف مطهر. حيث أن مكوناته فعالة وممتازة تطهر الشعر دون أن تحتوي على رغوة صابون قاسية عليه. هذا إلى جانب ضرورة ترطيب الشعر المنتظم بالزيوت الطبيعية كالخزامي، أو البابون أو إكليل الجبل.

 
غسل الشعر بطريقة صحيحة

وعندما تأتي مرحلة غسل الشعر الكيرلي، فهناك نصيحتين يجب أن تحرصي على تنفيذهما، أولًا قومي بوضع كمية مناسبة من الشامبو على جذور شعر فقط ودلكيها لبضعة ثواني ثم اشطفيها جيدًا حتى تمنعي الكبريتات من إختراق فروة الرأس وإتلافها. ثانيًا، قومي بتكييف شعرك وفروة رأسك جيدًا باستخدام منتج تفضلينه ومناسب لنوع شعرك واتركيه 10 دقائق قبل شطفه.



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
جويل تفتتح فرعًا جديدًا لكلينيكا جويل في الكويت
عروس جورج حبيقة خريف 2017 جريئة ناعمة