حاربي رؤوس البشرة السوداء على الطريقة الكورية




الرؤوس السوداء من المشكلات الصعبة التي تواجهها بشرتك، لأنها تبدو كبثور داكنة اللون  وتنظيف المسام منها قد يأخذ منك وقتًا طويلًا. لذا جئنا إليكِ اليوم بمجموعة من العلاجات الكورية التي تساعدكِ في محاربة الرؤوس السوداء بطريقة مثالية ونهائية، فتعرفي عليها وأخبرينا بالعلاج الذي ستجربينه...




Goodal Phytowash Yerba Mate Bubble Peeling

هو عبارة عن قناع كريمي دسم يتم تطبيقه على البشرة بأكملها ثم يتم تدليكها به ويترك لمدة 15 دقيقة حيث يبدأ في إنتاج رغوة فقاعية تساعد في تنظيف المسام وتقشير الجلد الميت، ثم اشطفي وجهك بعد ذلك وتمتعي بمظهر نقي وأكثر إشراق. 




Lindsay Charcoal Modeling Mask

الفحم من أفضل الأقنعة التي تخلص بشرتك من المشكلات التي تعاني منها، كالرؤوس السوداء والجلد الميت والحبوب، لذا ننصحكِ باستخدام هذا القناع الكوري لكي ينظف مسام وجهك من الأعماق ويعطيكِ طلة مشرقة للغاية. 




Cosrx Blackhead Brush

هى أداة تستخدمها الكوريات بجانب غسول الوجه للتخلص من الرؤوس السوداء التي تظهر على سطح الجلد، وذلك من خلال فرك البشرة بها. أيضًا يمكنك حواء استعمالها لعلاج مشكلات بشرتك سريعًا. 




Cosrx Blackhead Silk Finger Ball

تعتبر كرات الحرير واحدة من أبرز العلاجات الكورية التي تحارب الرؤوس السوداء، وذلك لأنك تستطيعين وضعها في أصابعك وفرك بشرتك بها حتى جانبي الأنف لتقتلعي الرؤوس والجلد الميت بسهولة، وأكثر ما يميز هذه الكرات أنها ناعمة ولا تتسبب في تهيج الجلد. 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
مجوهرات وساعات شوميه 2016 بطابع رومانسي للسهرة
مصممة أزياء ترفض تقديم تصميماتها لميلانيا ترامب