جلسات سبا كورية تمنحكِ الجمال المثالي بحفل الزفاف




اخترعت المرأة الكورية القديمة الكثير من العلاجات الطبيعية لكي تساعدها في امتلاك بشرة وجسم نضر وخالي تمامًا من العيوب، ولقد ظهر ذلك واضحًا على الأجيال الجديدة. لذا جائت إليكِ حواء لايف بأفضل جلسات السبا التي تفضلها الكوريات لتخضعي لها قبل حفل زفافك، لتبدين بأفضل طلة، فتعرفي عليها وأخبرينا باختيارك...

سبا الاسترخاء: احرصي حواء على الحصول على هذه الجلسة بعد الانتهاء من تنقية وتقشير وترطيب بشرتك، حيث أنها تقوم على جلسوك في غرفة بخار من الشاي افيدا الذي يمنحك الاسترخاء ويعطي بشرتك المزيد من الجمال والحيوية. 
  
السونا الكورية: هناك أنواع من السونا تعتمدها المرأة الكورية، وهى سونا الملح التي تتكون من مزيج من المعادن التي تنقي الجلد وتطهره جيدًا، وسونا الجليد لإغلاق المسام وشد الجلد.
  
سبا الينابيع الساخنة: وهو عبارة عن حمامات من المياه المعدنية الحرارية تعرضين لها بشرتك حتى يساعد البخار الخارج من المياه الساخنة في تفتيح المسام وتنظيفها من الأعماق مع تنشيط الدورة الدموية.
 
سبا البخار: جلسات السبا البخارية التي تعتمدها الكوريات تعمل على إزالة السموم من الجسم والبشرة، مما يمنحهن مظهر جلد نقي وأكثر إشراق وتوهج، وهذه النتائج تحتاجينها في حفل زفافك.

إسألي حواء عن جلسات السبا الكورية في المنتجعات الصحية الشهيرة، لتمتلكي مظهر جذّاب يأسر الأنظار بعرسك القادم. 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
بالفيديو: جاستن بيبر ييحطم أسنان أحد معجبيه
كايلي جينر تكشف عن خط لانجيري جديد