جيجي حديد تكشف عن أطعمتها المفضلة




قد تعتقدين أن القوام الرشيق الذي تمتلكه عارضة الأزياء الشهيرة "جيجي حديد"، ما هو إلا نتيجة تناولها للوجبات الغذائية الصحية والقليلة الحجم. ولكن كشفت هذه الفتاة المميزة لمجلة Harper's Bazaar العالمية عن الأطعمة التي تفضل تناولها يوميًا، حيث كان بعضها ليس له علاقة بفقدان الوزن، ولكنها تحافظ على أن يكون نظيف وتحرص على ممارسة الرياضة بانتظام، فتعرفي معنا حواء على هذه المأكولات...


1- البيض المخفوق: تحب "جيجي حديد" تناول البيض المخفوق والعجين في وجبة الإفطار الخاصة بها، كما أنها تقول أنها دومًا ما تشرب عصير البرتقال والقهوة. 

2- البرغر: يعتبر البرغر من المأكولات التي تفضل تناولها "جيجي حديد" في وجبة الغداء، ولكنها تحرص على أن يكون نظيف لكي يبقى قوامها ممشوق وصحي كما نشاهدها دومًا. هذا بجانب أنها عاشقة للسلطة الخضراء التي تحتوي على الجرجير. 

3- الأيس كريم: الأيس كريم من الأطعمة التي تعشق تناولها عارضة الأزياء الشهيرة "جيجي حديد"، وتحديدًا النوع الذي يدعى Grasshopper Pie ice cream.

4- السوشي: عندما تكون ذاهبة إلى تناول العشاء مع أصدقائها، تحب "جيجي حديد" أن تأكل وجبات السوشي الراقية مع المشروبات. 

5- الأغذية التي تطهيها: بجانب المأكولات والوجبات الجاهزة التي تفضل تناولها "جيجي حديد" أيضًا ذكرت أنها تحب الأطعمة التي تقوم بطهيها بنفسها في المنزل، وعادًة ما تأكلها مع مشاهدة فيلم مميز. 




الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
اكتشفي أيقونتي الموضة للأمهات في الشرق والغرب
ماسكارا بورجواه الجديدة اختيار فاشينيستا الكويت