دينا توكيو تعتمد وصفة فضلات الطيور للعناية ببشرتها




قد تصابين بالإشمئزاز عندما تعرفين أن فضلات الطيور قد تقدم عناية فائقة لبشرتك، ولكن لا تتفاجئين حواء لأنها تعد من الوصفات الطبيعية التي تخلص جلدك من الشوائب والخلايا الميتة والبكتيريا، وتبقيها نظيفة وأنيقة ونضرة للغاية. وهى أحد وسائل العناية التي تفضلها المرأة اليابانية، وقد جائت إليك اليوم الفاشينيستا "دينا توكيو" لتطبيق وصفة فضلات طائر العندليب على بشرتها، فابقي معنا واكتشفي النتيجة بنفسك....


 
فضلات العندليب تمنحكِ بشرة مثالية 

تستخدم المرأة اليابانية فضلات طائر العندليب حتى تساعدها في متلاك بشرة نقية ومثالية كما تشاهدينها حواء دومًا، لذا قررت مدونة الموضة العربية الشهيرة "دينا توكيو" بشراء قناع فضلات هذا الطائر لتجربه وتفيدكِ بالنتائج التي توصلت إليها. حيث قامت بمزج ملعقة من BIRD POO مع الماء الساخن، ثم طبقته على جميع أنحاء وجهها وتركته حتى جف نهائيًا، ثم أزالت القناع بالماء الدافيء وكانت النتيجة بشرة صافية وناعمة للغاية. 


فوائد قناع فضلات الطائر

يحتوي قناع فضلات طائر العندليب BIRD POO على خصائص ومواد كثيرة مضادة للبكتيريا وإنزيمات تحسن نسيج الجلد وتنظف المسام من الأعماق، كما أنه يحد من ظهور الحب الشباب وندباتها مع تنغيم لون البشرة ومنحها الإشراق والتوهج. ويمكنك حواء استخدام هذا المنتج كقناع للوجه أو كغسول منظف. 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
أزياء مايكل كورس ما قبل خريف 2017 بين أناقة الماضي والحاضر
باريس هيلتون للمرة الثانية بالزي الإسلامي في أبو ظبي