استعمالات عديدة يقدمها لك الكريم الواقي المنتهي الصلاحية




واقي الشمس من مستحضرات التجميل التي لابد أن تستخدمها المرأة في كل مواسم العام، وذلك لأن مكوناته تحمي البشرة من الأشعة الفوق بنفسجية الضارة، وبالتالي لا تعانين من البقع الداكنة وسرطان الجلد. ولكن يجب أن تعلمي حواء أن واقي الشمس الخاص بكِ تنتهي صلاحيته بعد فتحه بستة أشهر. لذا تعلمي كيف تستعملينه بعد هذه المدة ولا تتخلي عن منتجات بشرتك بهذه السهولة...


1- ملمع للفضيات: إذا كنتي تعشقين اقتناء الإكسسوارات الفضية ذات التصميم المميز، وتلاحظين أنها بدأت تتأكسد، فسارعي حواء بتدليكها بكريم الواقي من الشمس المنتهي الصلاحية، طبقي كمية مناسبة منه على قطعة قماش ثم افركي قطع الفضة لبضعة دقائق. 

2- إزالة الملصقات: إذا قام أطفالك بوضع بعض الملصقات على أثاث منزلك أو على الحوائط وترغبين في إزالتها بطريقة مثالية بحيث لا تخدش أو تذهب لون الأشياء، فقومي بتطبيق الكريم الواقي وافركي الملصقات بمنديل ورقي وستجدينه اختفي سريعًا. 



3- مرطب: بعد مرور ستة أشهر يصبح الكريم الواقي منتي الصلاحية، ولكن يمكنك استخدامه حواء في ترطيب بشرتك وجسمك. فقط ضعي كمية مناسبة منه ودلكي جلدك جيدًا، وسيمنحه مظهر لامع. 

4- كريم حلاقة: إذا انتهت أنبوبة كريم الحلاقة الخاصة بزوجك فيمكن للكريم الواقي من الشمس المنتهي الصلاحية الخاص بكِ القيام بهذه المهمة، كما أنه سيترك البشرة ناعمة ورطبة. 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
سعد لمجرد بين محاولة الانتحار والبراءة
3 طرق لتنسيق الكارديغان الطويل هذا الشتاء