3 طرق فعالة تمنحك بشرة أكثر توهج ونضارة




هل بشرتك تفتقد للكثير من التوهج والنضارة؟ هى مشكلة كبيرة حقًا تعاني منها الكثير من الفتيات في موسم الشتاء البارد، وذلك بسبب الطقس الجاف وعدم اعتماد نظام غذائي صحي ومتوازن مع قلة شرب المياه. ولحل هذه الأزمة يمكنكِ الاختيار من بين الطرق الفعالة التالية لتعيدي الصحة والإشراق لوجهك، فتعرفي عليها أولًا وتمتعي بمظهر جذّاب...




1- الضوء الأحمر: تعتبر الأشعة تحت الحمراء هى واحدة من أفضل الوسائل التي تحول مظهرك بشرتك تمامًا، وذلك لأنها تقوم بتقشير البشرة مع تسليط الضوء الأحمر على الوجه مما يجعله أكثر توهجًا في 15 دقيقة فقط. وستجدين حواء هذه الخدمة في جهاز BABY QUASAR Pure Rayz.




2- تدليك البشرة: جهاز DR. JART+ Liftra Contour Shaper هو عبارة عن بكرات تستخدم في تدليك الوجه وخاصة تحت عظام الوجنتين وعلى طول خط الفكين، وذلك لتنشيط الدورة الدموية وتحفيز العضلات وإنتاج الكولاجين، مما يجعل الوجه مشرق للغاية.  




3- الضوء الأزرق: يقدم لكِ حواء الليزر PULSADERM LED Blue المعزز بالضوء الأزرق فوائد عديدة لبشرتك، حيث أنه يخترق الطبقة العليا من الجلد للقضاء على البكتيريا في المسام مما يحميكِ من حب الشباب وبالتالي سيؤثر ذلك على مظهر بشرتك فتبدو أكثر نضارة.



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
نجوم تركيا وبوليوود ينافسون النجوم العرب في مهرجان دبي 2016
هل اعترف سعد لمجرد بمثليته للتهرب من قضية اغتصاب الفتاة الفرنسية؟