الملصقات المتعددة الألوان أحدث طريقة لمحاربة التجاعيد




مع تقدم العمر تفقد بشرتك نسبة معينة من الكولاجين مما يجعلها جافة وأكثر تعرضًا لظهور التجاعيد والبقع والخطوط الدقيقة، خاصًة إذا لم تقدمي لها عناية ملائمة. لذا حواء لايف جائت إليكِ اليوم بالملصقات المتعددة الألوان لتخلصك من التجاعيد في مرة واحدة، فتعرفي عليها وجربيها وأخبرينا برأيك...



ملصق الشفاه: هى قطعة من الجل المرسوم على شكل شفاه والذي يحوي العديد من الفيتامينات والمرطبات التي تخلصك حواء من الجلد الميت وتمنح شفتيك النعومة والنضارة، كما أن Etude House Cherry Lip Gel Patch يساعد في ملء شفتيكِ وبالتالي لن تحتاجي إلى جلسة الفيلر بعد ذلك. 

إخفاء تجاعيد الجبهة: إذا كانت جبهتك تعاني من بروز الخطوط الدقيقة، فقومي حواء باستخدام ملصقات الماس الغنية بحمض الهيالورونيك عليها Realine Beauty Frown Line Patches، حتى تعمل على شد الجلد فوق الحاجبين وعلاج البقع الداكنة في ليلة وضحاها.

تنظيف المسام: Purederm Deep Cleansing Nose Strips وهى شرائح بيضاء يتم لصقها على منطقة الأنف لكي تعالح مشكلة انسداد المسام والرؤوس السوداء وتترك الجلد متماسك ونقي للغاية. 

تجاعيد الابتسام: إذا كانت هناك خطوط دقيقة حول فمك من الابتسام، فيمكنك حواء استخدام ملصقات Skyn Iceland Hydro Cool Firming Face Gels for Smile Lines ، حيث أنها غنية بخلايا جذعية تساعد في استرخاء عضلات الوجه مع خصائص ترطيب تعطي الجلد المزيد من النعومة والجمال. 



قناع العين: Jamela Crystal Collection 24K Gold Eye Circle Masks  وهو قناع بيضاوي الشكل مناسب لمنطقة العيون، ويحتوي على نسبة عالية من الكولاجين وماء الورد والطحالب والزيوت التي تعالج الخطوط الدقيقة والهالات السوداء. 



طوق العنق: Revitale Collagen and Q-10 Neck Mask قناع على شكل طوق غروي أبيض اللون وغني بالكولاجين ومضادات الأكسدة التي تحسن نسيج الجلد مع علاج التجاعيد وشد البشرة العنق، وذلك في 20 دقيقة فقط. 


للإطلاع على المادة الأصلية، إضغطي هنا 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
الزواج شعار نجوم تركيا في 2016
أزياء فندي ما قبل خريف 2017 في بلاد العجائب