طرق اختيار فساتين الحمل للسهرة من ناتلي بورتمان

مازالت النجمة الهوليوودية ناتلي بورتمان Natalie Portman تبهرنا بإطلالاتها الأكثر من رائعة خلال حملها الثاني، خاصة أن جاءت أغلبها في حفلات الترويج لفيلمها الجديد Jackie في المهرجانات الدولية وصالات العرض حول العالم، لتكون فساتين السهرة النصيب الأكبر في إطلالاتها، والتي يمكنكِ من خلالها استلهام الطرق الصحيحة لاختيار فستان السهرة أثناء فترة الحمل.


-  الفستان Empire .. بالطبع هذا التصميم من الفساتين الأكثر رواجاً  أثناء فترة الحمل،  ويكون ضيق من أعلي وفضفاض من أسفل، وبالفعل اعتمدته النجمة الهوليوودية في الكثير من الإطلالات، مثل الفستان الأسود القصير الفضفاض من Dior، وأيضاً فستان طويل أبيض رائع من نفس الدار نسقته مع بليزر طويل، لإطلالة مثالية خاصة للمرأة العربية.

 

-   التموجات Ruffles.. لمزيد من الحيوية وأضافة لمسة من النعومة إلي إطلالات ناتلي يورتمان استعانت بالتموجات في الكثير من تفاصيل فساتينها، سواء عند منطقة الصدر والأكتاف مثل ما حدث مع فستان Valentino  الأسود الطويل، وفستان Rodarte الدانتيل الأبيض، وذلك عند أسفل الفستان.

 

-   الكتف المائل .. هو التقليد المعتاد لكثير من النجمات على السجادة الحمراء أثناء الحمل، وهو اعتمادها فستان طويل بكتف مائل من Dior Couture يأخذ شكل القوام وبذيل طويل من الخلف، هو يعطي مظهر خلاب للمرأة حتي لو كانت حامل، لأنه يجذب الأنظار إلي أعلي الجسم، ويظهرها أكثر نحافة وجاذبية، وقد سبقتها من قبل النجمة ليفلي بليك في مهرجان كان 2016.

 

-  طباعات الورود والزخارف البارزة .. لن تتخلي عن الفخامة والاناقة وأنتي حامل، وهذا ما فعلته ناتلي على السجادة الحمراء واختارت فستان طويل أزرق داكن من Erdem المزين بالزخارف بالأسلوب Gothic، وبما أن شخصية ناتالي مليئة بالمرح من الصعب التخلي عن اختيارها لطباعات الورود، لأنها تعكس أجواء مفعمة بالحيوية للإطلالة خاصة للمرأة الحامل.

 

-   الأبيض أم الأسود .. انحصرت اختيارات ناتلي بورتمان بين الفساتين السوداء والبيضاء، بالفعل  الأسود منحها مظهر ملئ بالأناقة والبساطة على السجادة الحمراء، ولو تخشين من اللون الأبيض ليس عليكي سوي استخدام التصميم الملائم لقوامكِ أثناء الحمل، أو ارتداء فستان أبيض مع بليزر أبيض مثلما فعلات ناتلي مع فستان ديور.

 

 

 

 

 

 


الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
بليك ليفلي تحتفل بحصول زوجها على نجمة بممر الشهرة بهوليوود
مريم حسين تكشف سبب انفصالها عن زوجها فيصل الفيصل