أعيدي النضارة لبشرتك الحساسة في الشتاء بهذه الطرق




طقس الشتاء البارد قد يؤثر على نضارة بشرتك وخاصًة إذا كانت من النوع الحساس والدهني معًا، حيث ستصبح ملتهبة وأكثر إحمرار مما يحرمك من المظهر المثالي والحيوي. لذا جائت إليكِ حواء لايف اليوم ببعض الطرق الرائعة التي ستساعدك في إعادة النضارة والتوهج لجلدك وستقلل من حساسيته، فتعرفي عليها والتزمي بتطبيقها...


1- تنظيف البشرة: عند تنظيف بشرتك الحساسة احرصي حواء على تطبيق الصابون على المناطق الدهنية فقط في بشرتك، كما يجب أن تستعملي أنواع منظفات خالية من العطور والمواد القاسية وغنية بخصائص الترطيب. 

2- تقشير البشرة: يمكنك تقشير بشرتك المركبة ( الحساسة والدهنية) مرة واحدة في الأسبوع حتى تتخلصي من خلايا الجلد الميتة والقشر العالق بها، وهنا يجب أن تستخدمي مقشر لطيف للغاية. 

3- الترطيب: الترطيب أمر أساسي في فصل الشتاء وتحديدًا إذا كانت البشرة حساسة، لأنه يغذي الجلد ويقلل من الالتهاب والإحمرار كما أنه يعادل نسبة الحموضة في البشرة ويجعلها لا تفرط في إنتاج الزيوت إذا كانت دهنية. لذا ننصحكش بشرب الكثير منا لمياه مع تطبيق كريم مرطب غني بالصبار. 

4- الحليب: إذا كانت لديكِ أجزاء حمراء في وجهك، فقومي حواء بغمس كرة قطنية في كمية مناسبة من الحليب أو ماء الورد ومسح هذه البقع به، لكي يعمل على تهدئة التهيج.



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
مجوهرات وساعات لسهرة رأس السنة 2017 من De Grisogono
أحلام تنجح وتخفق بأزياء حسين بظاظا في آراب آيدول