ماذا يجب أن تفعليه بعد العلاقة الحميمية؟




تعتبر العلاقة الحميمية من الوسائل التي تزيد من الترابط والقرب بينك وبين زوجك، كما أنه أمر نشاط صحي للجس. لذا حرصت حواء لايف أن تقدم لكِ اليوم مجموعة من الأشياء التي يجب أن تفعليها بعد أن تنتهي حواء من الجماع لكي تحافظين على سلامة منطقتك الحميمية من خبيرة الصحة في سانتا مونيكا Sherry Ross، فابقي معنا...


1- تنظيف المهبل: أول شيء عليكِ فعله بعد الانتهاء من الجماع هو تنظيف المنطقة الحميمية والمهبل باستخدام الماء وصابون خالي من الروائح حتى تحميها من الإصابة بعدوى الخميرة أو أي عدوى بيكتيرية. 

2- الاستحمام: يمكنك حواء الجلوس في حوض الاستحمام المليء بالمياه وزيت جوز الهند بعد الجماع لكي يساعد في ترطيب الجلد في المهبل وتهدئة التهيج  والتقليل من حدوث عدوى. 

3- شرب المياه: التزمي حواء بشرب نصف لتر من الماء بعد ممارسة العلاقة الحميمية، لكي تحمي جسمك من الجفاف الذي يؤدي إلى شعورك بالألم وتحفيز البكتيريا المسببة الالتهابات. 

4- تناول اللبن الزبادي: واحدة من الطرق التي تحافظ على صحة المنطقة الحميمية، هى تناول اللبن الزبادي بعد الجماع، لأنه غني ببكتيريا جيدة تساعد في تجديد البكتيريا في الجسم مما يساعد في التقليل من خطر إصابتك بعدوى الخميرة. 

5- الملابس الفضفاضة: احرصي على ارتداء ملابس داخلية قطنية وفضفاضة للحفاظ على جفاف ونظافة المهبل وحمايته من الرطوبة الزائدة التي تساعد في نمو البكتيريا الضارة. 


للإطلاع على المادة الأصلية، إضغطي هنا 




الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
بيلا حديد تدخل عالم تصميم الأزياء مع دار Chrome Hearts
تعرفي على حبيبة سعد لمجرد قبل دخوله السجن