عطور مارك جاكوبس 2017.. قبلة برائحة الفواكه




أطلق دار الأزياء والتجميل العالمي "مارك جاكوبس" مجموعة عطور جديدة Daisy Kiss 2017 ضمن عائلة ديزي دريم منهم Daisy  الأصلي الذي تم إصداره عام 2007، ونسخة جديدة من Daisy Eau So Fresh الذي تم إطلاقه عام 2011، و Daisy Dream  من عام 2014. وقد حملت هذه المستحضرات نفحات الفواكه والأخشاب الشرقية الرائعة مما يزيد من جمال طلتك وجاذبيتها، فابقي معنا لتكتشفي هذه المجموعة...




عطر Daisy Kiss

يحمل هذا العطر تركيبة مميزة من الأزهار، والفواكه والأخشاب، حيث يبدأ برائحة العسل، والمشمش، والبنفسج، ثم يرافقه القلب بنفحات الفاوانيا البيضاء والورد وتأتي القاعدة برائحة خشب الأرز والمسك. وهو متوفر بحجم 50 مل ماء تواليت. 




عطر Daisy Dream Kiss

ويفتتح هذا العطر برائحة الكشمش الأسود، والجريب فروت، والأناناس، وقلبه ينبع بشذى الفريزيا والياسمين والراوند، ثم تأتي القاعدة برائحة الأرز والمسك، وهى مكونات ستأخذكِ إلى عالم من الأناقة والتميز. ويتوفر هذا المستحضر بحجم 50 مل ماء تواليت.




عطر Daisy Eau So Fresh Kiss

وهو عطر تفوح منه رائحة راقية من مزيج الزهور الطازجة والفواكه، فملاحظاته العليا من اليوسفي، والكشمش الأسود والفلفل الوردي. والوسطى من الورد، والفاوانيا، والكرز. أما القاعدة فمن خشب الصندل والأخشاب الشقراء. ويأتيكِ هذا المستحضر في زجاجة بحجم 75 مل ماء تواليت. 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
دبي تقتنص حفلات كبار نجوم الوطن العربي في رأس السنة 2017
الظهور الأول لحسن الرداد بعد زواجه