ثلاث فتيات اكتشفن أنهن الوحيدات في رحلة طيران فاحتفلن على طريقة النجمات




تأخرن على موعد عودة طائرتهن، فنلن فرصة ركوب طائرة بمفردهن. قصة ثلاث فتيات اكتشفن أنهن الوحيدات على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية البرطانية، فاكتشفي معنا حواء ماذا حدث لهن وكيف احتفلن على طريقة النجمات...



طائرة تقلع بثلاث فتيات فقط

من المقرر أن ترحل كلًا من لورا ستيفنز ولوري لين والر منتجتا التليفزيون، وسارة هانت المحامية إلى المملكة المتحدة في رحلة الخامسة والثلث من جبل طارق إلى مطار هيثرو بلندن، ولكن الرحلة تأجلت ثلاث ساعات، وعندما وصلت الفتيات إلى المطار في وقت متأخر علمن أن الركاب جائوا في ميعاد الطائرة القديم ورحلوا، فقررت الخطوط الجوية إقلاع طائرة أخرى تحمل الثلاث فتيات فقط.



حفل صاخب على متن الطائرة 

وعلى الرغم من أن هؤلاء الفتيات دفعن 80 جنيه استرليني ثمن الدرجة الاقتصادية، إلا أنه تم اصطحابهن إلى درجة رجال الأعمال، مما جعلهن يشعرن بالسعادة وكأنهن نجمات مشهورات. 

فأخذن يرقصن ويلعبن ويلتقطا بعض الصور السيلفي مع قائد الطائرة والمضيفات وفي غرفة القيادة، مع احتساء الشامبانيا.
 
وقد قدم لهن ثلاث وجبات رائعة مخصصة لرجال الأعمال، فقالت لورا: لقد كانت تجربة مذهلة تحدث مرة واحدة في العمر ولن ننساها أبدًا. 



وأضافت: كنا الوحيدات في صالة المغادرة، وتركنا الموظفون نستخدم الجناح التنفيذي الذي عادًة ما يكون مخصص لمسافري درجة رجال الأعمال، وكنا نأمل في شراء هدايا لأسرنا من المطار، ففتح الموظفون المتاجر حتى نستطيع شراء كل ما نرغبه. 

وأكدت لورا أنهن نسين كل شيء وقضين وقتًا ممتعًا على متن الطائرة في مقاعد الصف الأول واحتفلن لمدة ساعتين ونصف وعندما وصلن وأثناء فحص جوازات السفر شعرنا أننا مشاهير لأنه لم يكن هناك طوابير وقد استغرب طاقم العمل الأرضي بأن الطائرة عادت بثلاثة ركاب فحسب. 

للإطلاع على المادة الأصلية، إضغطي هنا




الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
بيلا حديد أفضل عارضة أزياء لعام 2016 وجيجي في المرتبة الثانية
بالصور: ليلة حنة مراد يلدريم وإيمان الباني على الطريقة المغربية