نصائح رائعة لتتخلصي من التوتر قبل حفل زفافك




التخطيط لحفل الزفاف أمر مرهق للغاية وقد يدخلك حواء في دوامة كبيرة تصابين فيها بالتوتر والعصبية. لذلك جائت إليك حواء لايف اليوم ببعض النصائح الرائعة التي ستمحو آثار التوتر والإجهاد من جسمك ووجهك، وهى كالتالي: 


1- تجاهل الاخرين: لاشك أن أراء الآخرين في حفل زفافك وتفاصيله ستدفعكِ إلى الأمام وتشعرك بالرضا، ولكن إذا كانت هذه الأراء سلبية وتصيبك بحالة مزاجية سيئة فتجاهليها كليًا خاصًة إذا كنتي متأكدة من اختيارتك. 

2- إنها عملية الشراء مبكرًا: عندما يقترب موعد الزفاف تصبح العروس في حالة ارتباك وتوتر وترغب في استكمال احتياجاتها سريعًا. لذا ننصحها بإنهاء هذه العملية في وقت مبكر قبل شهرين مثلًا من حفل الزفاف لكي تشعر بالارتياح والهدوء النفسي. 

3- جلسات التدليك: يمكنك حواء زيارة إحدى منتجعات السبا المميزة لكي تحصلي على جلسات تدليك للجسم والوجه مع الجلوس في الماء الدافيء حتى تخرجي كل الطاقة السلبية التي بداخلك وتتمتعي بالراحة قبل العرس. 

4- تناول الشوكولاته: لأن الشوكولاته من الأطعمة التي تغير من حالتك المزاجية السيئة وتشعرك بالسعادة، ننصحك لتناولها قبل الزفاف بكميات معقولة لكي تتحسن نفسيتك. 

5- التحدث إلى الشريك: يعتبر التحدث إلى الشريك من العوامل التي تمنحك الراحة والطمأنينة، فحدثيه لكي يخفف عنك مخاوفك عند التخطيط للزفاف ويعطيكِ طاقة إيجابية أكثر. 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
وفاة المغني البريطاني جورج مايكل قبل إنهاء أخر أعماله
إتيكيت جديد لاستقبال ضيوفك في الحفلات الكبيرة