إتيكيت جديد لاستقبال ضيوفك في الحفلات الكبيرة




بما أننا في موسم العطلات وتكثر به الحفلات والسهرات العائلية، ندعوكِ حواء لتعلم إتيكيت جديد لاستقبال ضيوفك حتى تشعريهم بمدى حبك وامتنانك لزيارتهم لكِ مما يزيد من الترابط الأسري والعلاقات الحميمية بينكم. فتعرفي على الافكار التالية واحرصي على تنفيذها...


1- الترحيب: يعتبر الترحيب بالضيوف من أهم الأشياء التي يجب أن تقومي بها، ويمكنك اختاير طريقة جديدة للتعبير عن الترحيب ، وذلك عن طريق كتابة أحرف هذه الكلمة في مدخل المنزل، أو نحتها على الفاكهة بأسلوب جذّاب. 

2- البطاقات: يمكنك حواء إضافة لمسة راقية على الحفل، من خلال إعطاء الضيوف من أفراد العائلة والأصدقاء بطاقات مزينة بالغليتر وبها جمل ترحيبة جميلة. 

3- المناديل: إذا كنتي تخططين لعمل عشاء عائلي قبل الاحتفال، فقومي حواء بتطريز أسامي الحاضرين على مناديل السفرة لكي يشعرون بالتميز. 

4- الجوارب: يمكنك الترحيب بضيوفك وإعطائهم زوج من الجوارب الشتوية طوال الحفل، فهى فكرة بسيطة تمنحهم الراحة أثناء الاحتفال كما أنها تجعلهم يشعرون وكأنهم في منزلهم. 

5- الزهور: واحدة من أهم الأشياء التي يجب أن تلتزمي بها عند قيام حفل كبير في منزلك، هو وضع باقة من الزهور المميزة كورد التوليب في مدخل المنزل لكي تضفي السعادة والبهجة على الجميع. 

6- المشروبات: بعد الانتهاء من العشاء العائلي، التزمي بتقديم القهوة العربية أو المشروبات الدافئة كالشاي أو النعناع لضيوفك مع كعكات من الشوكولاته أو القرفة لنشر المحبة والمودة بينكم. 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
نصائح رائعة لتتخلصي من التوتر قبل حفل زفافك
للمرة الثانية تامر حسني ممنوع من السفر