عمليات تجميل حديثة ستغير قواعد الجمال في العام الجديد




أصبحت عمليات التجميل هى وسيلة المرأة الوحيدة للحصول على وجه أكثر شباب ونضارة وحيوية، لذا يحرص الأطباء وخبراء التجميل على اختراع تقنيات متنوعة تناسب كل أنواع الجلد وأعمار النساء، ومع قدوم العام الجديد أردنا أن نكشف لكِ حواء عن أحدث الإجراءات التجميلية التي تنتظرك في ال 2017، فتعرفي عليها معنا...


1- حشو التجاعيد بطريقة جديدة: تلجأ الكثير من الفتيات إلى حشو التجاعيد بالحقن المملؤة بحمض الهيالورونيك، ولكن في العام الجديد ستظهر تقنية حديثة لحشو الجلد وهى الحقن باستخدام مادة  Algeness الهلامية التي تحتوي على السكر الطبيعي والأعشاب البحرية، وتمنحك هذه الطريقة نتيجة فورية أطول من حمض الهيالورونيك.

2- البوتوكس بدون حقن: من المعروف أن البوتوكس هو عبارة عن حقن مملؤة بسائل يتم تفريغه تحت الجلد ليشده ويمنحه شكل شبابي، ولكن في الاعوام القادمة سيصبح البوتوكس بدون حقن، وذلك باستخدام موضعي لمادة DaxibotulinumtoxinA التي تعتبر كسم مؤقت يطبق على البشرة لتعطيكِ نفس نتيجة البوتوكس العادي ولكن بدون ألم أو آثار جانبية.

3- الفيلر للشعر: سيصبح الفيلر أداة رائعة لإعادة نمو الشعر حيث قررت شركة طبية اسمها Histogen إدخال حقن الفيلر لنمع تساقط الشعر وتحفيز فروة الرأس ونمو الشعر على نحو سليم وقد تم تجربة هذا العلاج ولاقي نجاحًا رائعًا بعد 12 أسبوعًا. 

4- ثدي خفيف الوزن: عمليات حشو الثدي باستخدام السيليكون قد يجعل حجمه كبير ووزنه ثقيل مما يجعلكِ تصابين بمشاكل كآلام الظهر والضغط على أنسجة الصدر، لذا تم اختراع زرع جل هلامي أخف وزنًا من القديم بنسبة 30% حتى تمتلكين صدر كبير ومثالي كما تحلمين دون أعراض جانبية سيئة. 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
أحدث عبايات حاتم العقيل الراقية بورود الزنبق
نجمات للمرة الأولى بعالم الموضة في 2016