أطعمة تساعدك على فقدان الوزن دون اتباع حمية غذائية




ترغبين في إنقاص وزنك الزائد سريعًا، وتخافين من الإصابة بالإحباط والملل والإجهاد؟ حواء لايف جائت إليكِ اليوم ببعض الأطعمة التي تحوي العديد من الفوائد التي تساعدك في فقدان وزنك الزائد دون اللجوء إلى حمية غذائية قاسية، فتعرفي عليها واحرصي على تناولها بانتظام...


1- الكالي: أو ما يسمى بالكرنب الأجعد، وهو نبات يتميز بسعراته الحرارية الضئيلة واحتوائه على الكثير من الألياف، وبالتالي فهو يعتبر واحد من الأطعمة التي تساعهم في فقدان الوزن بطريقة صحية. 

2- الثوم: يعمل الثوم على تحفيز الجهاز العصبي للإفراج عن الادرينالين، كما أنه يدفع الجسم على حرق السعرات الحرارية الزائدة به، وتحديدًا الدهون المتراكمة في منطقة البطن. 

3- اليقطين: أثبتت الدراسات أن اليقطين وبذوره يعمل على تحسين تأثير الانسولين على نسبة السكر في الدم، كما أنه يعمل على منع الجسم من تخزين الدهون به وبالتالي تتمتعين بقوام مثالي. 

4- التوابل الهندية: لكي تتخلصي حواء من وزنك الزائد احرصي على تناول مزي التوابل الهندي الذي يسمى بالغارام ماسالا، وهو عبارة عن خليط من القرفة، والقرنفل، وجوزة الطيب، وورق الغار، والكمون، عندم ايتم إضافته على الطعام يمنحه نكهة رائعة دون أن يساعد في زيادة الوزن. 




الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
كايلي جينر تنافس نجمات الشرق والغرب بجمبسوت سان لوران
حاربي حب الشباب في منطقة الصدر بثلاث خطوات فقط