دليل إطلالتك المثالية برأس السنة من حواء لايف




في ليلة رأس السنة تبحث كل فتاة عن أفضل الأزياء ومستحضرات المكياج لترافقها بهذا اليوم الاحتفالي وتمنحها الطلة التي تنبع بالأنوثة والسحر والفتون. لذا قررت حواء لايف أن تكشف لها اليوم عن الطرق الصحيحة لإعداد بشرتها وأنسب صيحات المكياج وتصفيفات الشعر التي بإمكانها اعتمادها في سهرة العام الجديد...



إعداد البشرة 

البشرة الصافية النضرة هى سر جمالك المتكامل في رأس السنة، لذا ننصحكِ حواء بتنظيفها جيدًا باستخدام غسول لطيف، وتخلصي من خلايا الجلد الميتة بفرك الوجه بسكرب غني بفوائد الفواكه مثل التوت والبرتقال، حتى يعالج التلف وحب الشباب. وبعد ذلك يمكنك ترطيب الجلد بمرطب غني بحمض الهيالورونيك ليضيف المزيد من الإشراق، ولا تنسي منطقة العين وضعي الجل المناسب لتبدين بنظرة أنيقة. 



مكياج رأس السنة

إذا تحدثنا عن مكياج رأس السنة، فيجب أن يتضمن الظلال الغليتر Inglot Body Sparkles in 49 لأنه ستعطيكِ نظرة لامعة وبراقة كالنجوم، كما يجب أن تكتمل طلتك الاحتفالية في هذه السهرة المميزة بالهايلايتر المشرق Makeup Geek Highlighter in Celestial ورسمة أي لاينر Bobbi Brown Long-Wear Liquid Liner in Night Sky Sparkle جريئة أو ناعمة تبعًا لشخصيتكِ وأحمر شفاه MAC Viva Glam Ariana Grande 2 Lipglass زاهي كالوردي أو الأحمر أو داكنة كالبني والتوتي. ومن أفضل أساليب المكياج التي تلائم هذه الأجواء المكياج الدخاني ومكياج الدمية ومكياج عيون القطة. 



تسريحات الشعر 

أما إذا كنتي تخططين لامتلاك طلة شعر جذّابة ورائعة بليلة رأس السنة 2017، فهناك العديد من التصفيفات التي تساعدك في تحقيق هذا الهدف مثل الجديلة الملتفة حول الرأس والمزينة بإكسسوار مستوحى من زينة شجرة الكريسماس، والتسريحات المموجة والإنسيابية والجانبية تعد من أفضل الصيحات التي تبرز أناقة طلتك، فقط التزمي بالتوفيق بين الشعر والمكياج فإذا كانت التصفيفة مرتفعة وجريئة فيجب أن يكون المكياج ناعم وبسيط والعكس. 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
الحمرة البنية لشفاه أكثر دفء برأس السنة 2017
كيف أحتفلت الفاشينيستا بموسم الأعياد؟