فيلم la la land يحصد سبع جوائز غولدن غلوب قبل طريقه للأوسكار

أقيم مساء أمس الأحد 8 يناير / كانون الثاني في بيفرلي هيلز الأمريكية  حفل توزيع الجوائز غولدن غلوب golden globes التي تمنحها رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية، وكان هناك نصيب الأسد لفيلم la la land وكذلك نال أكثر الجوائز فنانون بريطانيون.

la la land نصيب الأسد

حازالفيلم الاستعراضي la la land  على سبع جوائز من بينها جوائز أفضل فيلم موسيقي وأفضل إخراج وأفضل ممثل رايان غوزلينغ وأفضل ممثلة أيما ستون ، وبهذه الجوائز يحقق الفيلم رقمًا قياسيًا في تاريخ جوائز الغولدن غلوب حيث لم يسبق لفيلم أن يفوز بهذا العدد من الجوائز.


 وعادة ما تكون الأفلام الفائزة بجوائز غولدن غلوب مرشحة بقوة للفوز بجوائز الأوسكار، وعند استلام الجائزة قالت الممثلة إيما ستون عند تسلمها الجائزة "الأمل والابداع شيئان من أكثر الأشياء أهمية في العالم، و(أقول) لأي مبدع أقفل الباب بوجهه ... أو أي شخص في أي مكان يشعر بالاستسلام احيانا، لكنهم يجدون القدرة في أنفسهم للنهوض والسير قدما، اشارك هذا (الفوز) معكم ".

البريطانيون يقتنصوا الجوائز

وفاز تايلور جونسون جائزة أفضل ممثل مساعد لدوره في "ذا نكتيرنال أنيمالز"، وفازت بجائزة أفضل ممثلة مساعدة أوليفيا كولمان ووكان توم هيدليستون أفضل ممثل مساعد، وفازت كلير فوي بجائزة أفضل ممثلة في الدراما التلفزيونية عن تجسيدها لشخصية الملكة في فيلم التاج. وتفوق نيتفليكس في جائزة أفضل المسلسلات التلفزيونية الدرامية على مسلسل لعبة العروش.

ونالت فيولا ديفيس جائزة أفضل ممثل ثانوي عن دورها في فيلم أسوار الأمازون، ونال بيلي بوب ثورنتون جائزة أفضل ممثل دراما تلفزيونية في مسلسل "جالوت"، وتم تكريم النجمة الكبيرة ميريل ستريب ومنحت جائزة جائزة سيسيل ب. دوميل.

الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
طريقة جديدة لارتداء صيحة حقيبة الظهر بعام 2017
مكياج ناعم وتسريحات شعر كلاسيكية بالغولدن غلوب 2017