نجوم هوليوود بين مؤيد ومعارض لخطاب ميريل ستريب المُسيء لدونالد ترامب

بعد الخطاب الذي قالته الفنانة الأمريكية الشهيرة ميريل ستريب أثناء تسلمها جائزتها بحفل توزيع الجوائز غولدن غلوب، حول سخرية الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب من صحفي يعاني من إعاقة حركية.

معارضين لخطاب ميريل

ولكن يبدو أن هناك من كان يجلس بين صفوف النجوم في الحفل ويكن لميريل كل غضب بسبب هذا الخطاب، من بينهم النجم الكبير ميل غيبسون المعروف بانتمائه إلى تيار المحافظين، وبدى عبسه وتحديقه بها أثناء إلقاء الخطاب، وبدى الغضب أيضًا على وجه النجم فينس فون المعروف بانتمائه إلى التيار الليبرالي. 

مؤيدي خطاب ميريل ستريب

أما جورج كلوني فقال بعد أن رد ترامب على ستريب ونعتها بخادمة هيلاري:"أليس المفترض بك أن تدير البلاد؟ لم أصوت له ولا أدعمه ولا أظنه يملك الخيار الصحيح. في هذه اللحظة من حياتنا علينا أن نأمل ألا يدمر كل شيء. الحقيقة هي أن عليك أن تأمل أن يؤدي عمله بشكل مقبول، لأن الولايات المتحدة إن فشلت فستحدث أشياء رهيبة، لذا علينا أن نأمل أن يبلي بلاء حسنًا".

أما بن أفليك فوصف ستريب بأنها رائعة وقال "أعتقد أنه إذا كان هناك شيء واحد فقط على الأرض حقيقي فهو أن ميريل ستريب ليست ممثلة مبالغا في تقديرها"، أما النجم الكبير روبرت دي نيرو قال:"ما قالته ستريب عظيمًا وكان لا بد أن يُقال".

الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
ميريام فارس ترتدي فستان رومي شيباني بتوقيع الفزايري
بيلا حديد وسيلينا غوميز حبيبتان لمطرب عالمي!