سهولة أم خطورة استخدام الليزر المنزلى


تلجأ الكثير من النساء الى عيادلت التجميل لازالة الشعر بالليزر لكن مؤخرا اصدرت العديد من الماركات العالمية الكبيرة جهاز الليزر المنزلى وهو جهاز صغير فى حجم مجفف الشعر تقريبا يعمل مثل أجهزة الليزر فى العيادات التجميلية  ، لنتعرف على أهم مميزات وعيوب الأجهزة  .


كيفية استخدامة 

يأخذ ازالة الشعر بجهاز الليزر المنزلى عدة جلسات لتتخلصى من الشعر الغير مرغوب بة نهائيا  حيث تصل في بعض الأجهزة الى خمس جلسات على فترات متباعدة  ويمكن ان تستغرق الجلسة من 45 دقيقة الى ساعة على الجسم  وبهذا يعد من أسهل طرق ازالة الشعر نهائيا من  الجسم كما ان تكلفتة اقل بكثير من ازالة الشعر بالليزر فى  عيادات التجميل.

يعمل جهاز الليزر بكفاءة على الشعر الكثيف فى الجسم يمكنك استخدامة على اليدين  والقدمين لكن هناك عدة مخاطر فى استخدام جهاز ازالة الشعر بالليزر المنزلى وهى عدم اتباع التعليمات حرفيا المرفقة بالجهاز ، فيجب ازالة الشعر بالشفرة الحادة قبل استخدام جهاز الليزر المنزلى  وان تكون بشرتك جافة نظيفة لايوجد عليها اى كريمات او مستحضرات تجميل .


محذورات

لكل جهاز تعليمات خاصة بة لكن هناك محذورات عامة يجب الحرص عليها قبل البدء بالأستخدام وهى الا تكون بشرتك تعرضت للتسمير " التان" سواء الطبيعى او الصناعى وان لاتكونى مصابة بجروح  والتهابات ، لا يستعمل الليزر المنزلى على الشعر الشقر أو الأبيض أو الرمادى وفى حال مخالفة التعليمات فأنت عزيزتى تعرضين بشرتك لخطر كبير لذلك كونى حريصة.

فى النهاية هناك عدة آراء عن جدوى وفاعلية استخدام جهاز الليزر المنزلى فالجهاز آمن خاصة وانة من انتاج أكبر شركات الأجهزة مثل فيليبس ، لكن الخطر يكمن فى سوء الأستخدام وعدم اتباع التعليمات المرفقة بالجهاز واهمال تعليمات البشرة قبل وبعد استخدام الليزر المنزلى.   



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
عارضة أزياء متحولة جنسيًا تتصدر غلاف مجلة فوغ باريس
بالفيديو: ميريام فارس تخطف القلوب أثناء الاحتفال بعيد ميلاد طفلها