جورجيو أرماني يختتم أسبوع ميلانو للموضة شتاء 2018


بمزيج بين الخطوط الكلاسيكية ذات الطابع العصري الجذاب، أطلقت دار الأزياء الإيطالية جورجيو أرماني Giorgio Armani منذ ساعات قليلة مجموعة شتاء 2018 وذلك في ختام أسبوع ميلانو، حيث ظهرت أزياء حقبة الأربعينيات بإسوب عصري يلائم امرأة اليوم ويجمع بين صيحات الموضة العالمية.

أزياء عصرية بتفاصيل أنيقة

فقد تم إفتتاح العرض ببدلة رسمية أنيقة مع سروال فضفاض بخطوط هندسية، ثم أنطلقت الأزياء العصرية الأنيقة التي تنوعت بين المعاطف والكنزات البسيطة المنسقة مع التنورات الماكسي، بينما لفت أنظارنا ظهور المعاطف والسترات الملونة بشكل عصري يلائم المرأة العصرية.

الأزياء الكلاسيكية تسيطر على العرض

تم إختتام العرض بمجموعة من الفساتين المحددة للقوام بطابع كلاسيكي على طريقة حقبة الأربعينيات، كما تألقت الفساتين المحتشمة المطرزة بلمسة كلاسيكية فخمة، بينما ظهر الجمبسوت الذي يلائ طلتكِ بلسهرة بإسلوب عصري جذاب، إلى جانب ظهور السترات المطرزة العصرية الفخمة.

أحذية ذكورية وحقائب عصرية 

ظهرت بقوة الأحذية مرتفعة الكاحل ذات الأربطة، بينما تألقت الأحذية الذكورية الملونة حسب الأزياء بشكل مميز، أما الحقائب فقد تنوعت تصميماتها بين الحقيبة الدلو والحقيبة الضخمة والحقيبة البوكس والكلاتش المطرزة، كما تم تزين رؤوس عارضات الأزياء بالقبعات بمختلف التصميمات.



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
الفاشينيستا والمشاهير نجمات عرض دولتشي أند غابانا شتاء 2018
النحاس والنباتات المتسلقة أحدث صيحات ديكور 2017