دعوة لمقاطعة فيلم الجميلة والوحش لعرضه شخصية مثلية الجنس

فيلم "الجميلة والوحش Beauty and the Beast" يبدو أنه أحدث جدل كبير قبل طرحه بدور السينما في 16 مارس المُقبل، فقام مبشر إنجيلي بالدعوة لمقاطعة الفيلم، والسبب وجود شخصية مثلية الجنس من بين شخصيات الفيلم.

المبشر الإنجيلي يُحذر من الفيلم

وقال المبشر الإنجيلي: "الشركة تحاول أن تروج للأطفال أجندة المرأة المثلية والرجل المثلي والمخنثين والتحول الجنسي"،كما دعا فرانكلين جراهام رئيس جمعية بيلي جراهام الإنجيلية إلى هذه المقاطعة وأعلن هذا في  تدوينة كتبها على فيسبوك يوم الخميس الماضي، حيث كتب: "إنهم يحاولون الدفع بأجندة المرأة المثلية والرجل المثلي والمخنثين والتحول الجنسي، في قلوب وعقول أطفالكم - احترسوا!".

كما دعا فرانكلين جراهام رئيس جمعية بيلي جراهام الإنجيلية إلى هذه المقاطعة وأعلن هذا في تدوينة كتبها على فيسبوك يوم الخميس الماضي، حيث كتب: "إنهم يحاولون الدفع بأجندة المرأة المثلية والرجل المثلي والمخنثين والتحول الجنسي، في قلوب وعقول أطفالكم - احترسوا!".

مخرج الفيلم يُعلن عن الشخصية المثلية

وأمس الجمعة 3 مارس/آذار 2017 قام نحو 88 ألف شخص بإعادة نشر تلك التدوينة، حتى أن دار للعرض السينمائي في ألاباما أعلنت أنها لن تعرض هذا الفيلم، وقام مخرج الفيلم بيل كوندون الأسبوع الماضي بإبلاغ المجلة المعنية بنمط حياة المثليين البريطانية "أتيتيود" بأن الفيلم سيعرض شخصية مثلية الجنس وهي لوفوللمرة الأولى في تاريخ ديزني.

الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
عبايات بوقصة ربيع 2017 عصرية تجمع بين صيحات الموضة
بريانكا شوبرا تتحول إلي مدونة تجميل .. وتكشف عن أسرار جمالها