نجمة كورية تكشف عن 5 وصفات لجمال بشرتها



دائماً تبهرنا البشرة التي يتمتع بها الممثلات والمطربات الآسيويات ، وخاصة الكوريات فهن يتمتعن ببشرة بيضاء ومشدودة و مشرقة جعلن العالم بأكملة يحلمن بالوصول إلى تلك البشرة الرائعة ، و بالرغم من أن منتجات التجميل الكورية تعد واحدة من أفضل منتجات التجميل في العالم  وأكثرها فاعلية ، إلا أن جمال بشرة الكوريات لا يعتمد فقط على تلك مستحضرات التجميل بل هناك وصفات عناية طبيعية متوارثة منذ أجيال يتبعها النساء الكوريات .


نقدم اليوم 5 طرق ووصفات طبيعية كورية للحصول على البشرة المثالية والمفاجأة هي سهولتها و توافر مكوناتها في كل منزل ، ولم نجد أفضل من الممثلة الكورية الشهيرة سونغ هاي كيو لنعرض لك روتين عنايتها ببشرتها ووصفاتها التي تعتمدها،  فتلك الوصفات أساسها  البيض و الحليب والعسل


قناع بياض البيض والعسل لتفتيح البشرة


يتكون القناع من بياض بيضة واحدة دون أصفر البيض و ملعقة من العسل يتم مزجهم جيداً ووضعهم على البشرة حتي يجف القناع ثم يتم إزالتة و ترطيب البشرة ، يعمل ذلك القناع على تفتيح وتوحيد لون البشرة مع المواظبة علية ، يفضل عمل القناع قبل النوم ليلاً .


الحليب لترطيب البشرة


تقول سونغ هاي كيو أنها تعتمد على الحليب لتغسل وجهها فهو يرطب وينقي البشرة وهذا سر من أسرار الملكة كليوباترا التي أعتمدت على الحليب ، قومي بمسح وجهك بالحليب و تركة لمدة من 5 إلى 10 دقائق ثم أغسلي وجهك بالماء الفاتر.


مكعبات الثلج لشد البشرة


تعتمد سونغ هاي كيو على مكعبات الثلج لشد جلد البشرة و منحها وجه أنحف ، فهي تمرر مكعب الثلج على وجهها ، لكن يجب الحذر وعدم إستخدامة بشكل يومي ووضع قطعة من القماش على مكعب الثلج و الحرص على ألا يلامس بشرتنا مباشرة .


العسل لبشرة بيضاء


تقول سونغ هاي كيو أنها تقوم بإضافة بعض قطرات الماء لملعقة من العسل و تدليك وجهها بالكامل ثم تقوم بشطف وجهها فتلك الوصفة تفتح بشرتها وتقلل من ظهور الخيوط الرفيعة . و هناك قناع آخر لترطيب البشرة شديدة الجفاف تستخدمة سونغ هاي كيو وهو ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة الحليب البودرة و بيضة تقوم بخلطهم ووضعهم على وجهها لمدة 30 دقيقة ثم تغسل القناع جيداً .


الخضروات والفاكهة للجمال من الداخل


قالت سونغ هاي كيو أنها لاتتناول الأطعمة الضارة لبشرتها مثل الوجبات السريعة و المياة الغازية والشاي ، بل هي تحرص على تناول الخضروات والفاكهة و البيض لتغذية البشرة .

 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
إليسا تقابل شيرين عبد الوهاب للمرة الأولى بعد خلافهما
نور تكشف اسمها الحقيقي وما قصة فيلم همام في أمستردام؟