جهاز شد البشرة المنزلي من كلاريسونك يحدث ثورة في عالم التجميل




بعد النجاح الساحق الذي حققتة فرشاة التنظيف من كلاريسونك Clarisonic و إحداثها لفرق كبير في مجال العناية بالبشرة ، أصدرت كلاريسونك آخر إبتكارتها لشد البشرة و تقليل التجاعيد و و هو جهاز  Clarisonic Smart Profile Uplift  والذي سيحدث تأثيراً كبيراً في تطور تكنولوجيا التجميل ، فلن تحتاجين بعد اليوم إلى تلك المستحضرات التي تعدك بشد البشرة و توقف علامات التقدم في السن .


كيف يعمل Clarisonic Smart Profile Uplift


يأتي جهاز شد البشرة Clarisonic Smart Profile Uplift من كلاريسونك ليعمل على تحفيز عضلات الوجه من خلال الحركات التي يقوم بها الجهاز لتحفيز عضلات وجهك ذلك التحفيز لعضلات الوجة يؤدي إلى تخفيف التوتر على البشرة الذي يخفي التجاعيد و سرعة وإنتظام تدفق الدم للبشرة ، فمع إكتشاف فائدة الترددات الصوتية التي يعمل بها جهاز كلاريسونك الجديد لشد البشرة والتي تنتج 27000 حركة مساج دقيقة خلال 3 دقائق فقط ، يقوم الجهاز بشكل ملحوظ وفعال بإخفاء الخطوط الدقيقة في البشرة ،  ففي الأختبار تم ملاحظة فرق كبير و التخلص من 15 مظهر من علامات التقدم في السن مثل التجاعيد والترهلات و سهولة إمتصاص الكريمات والمرطبات و ذلك خلال 12 أسبوع ، مع الإستخدام مرتين يومياُ ،  وبذلك تستطيعين الأستغناء عن منتجات و مستحضرات التجميل لشد البشرة و الذهاب لطبيب التجميل بذلك الإبتكار الرائع من كلاريسونك في منزلك .


3 فوائد في جهاز واحد


تأتي Clarisonic Smart Profile Uplift  من كلاريسونك مزودة بثلاثة رؤوس هي


فرشاة التنظيف : تعمل فرشاة التنظيف الشهيرة من كلاريسونك بفاعلية أكبر من غسيل الوجه باليد فهي تنظف بعمق وتزيل الرواسب من على بشرتك .


آداة المساج وشد الوجه : و هي التي تقوم بشد بشرتك و تحديدها وتخلصك من ترهلات بشرة الوجه و إزالة الخطوط الرفيعة في الوجه .


آداة التقشير : وهي تعمل على تقشير بشرتك بلطف لإزاله الجلد الميت منها و تنظيفها جيداً و يمكنك إستخدامها على المناطق الداكنة في الجسم لتقشيرها مثل الركبتين والكوعين .

 





الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
أحذية ريهانا وبوما 2017 بالفيونكات العصرية الجريئة
سعودية تحقق رقم قياسي وتعبر خور دبي في بضع ساعات