قائمة المشاهير الأمهات الأكثر أناقة 2017

لن تقف الامومة حائلأً أمام أناقة أي امرأة الأن، وأكبر دليل على هذا القول تألق الكثير من المشاهير الأمهات العربيات، وتحولن لأيقونات للموضة تترصدهن العدسات، بالرغم من انجابهن أكثر من طفل، وبالطبع أبرزهن الملكة رانيا، والمطربة أصالة ، وغيرهن من المشاهير الأمهات التي حققن المعادلة الصعبة ..


الملكة رانيا تتصدر القائمة دائماً


الملكة رانيا أسم كلما ذكر ارتبط بالأناقة الراقية بدون شك، وهي تحافظ على هذا اللقب منذ توليها العرش إلي جانب زوجها الملك عبد الله، أصبحت محل أنظار دائم  للأعلام العربي والغربي، وتعتمد دائماً الإطلالات الرسمية المواكبة لأحدث صيحات الموضة في نفس الوقت، وأيضاً مستعينه في كثير من الأحيان بإطلالات من  الفلكولوري الأردني لتكون نموذج مثالي ومشرف لوطنها في جميع المنابر.


شيرين الأفضل بين المصريات


 استطاعت شيرين عبد الوهاب  أن ترسخ أقدامها في عالم الأناقة والموضة بالرغم من بدايتها الغير موفقة ، غير أنها استطاعت بجدارة خطف الأنظار أليها في كل مره تطل بها في أي حدث، بل تستمر كل عام في تطوير أسلوبها وتجديد إطلالاتها وقد يكمن هنا سر أناقتها المستمرة منذ سنوات.


أحلام تنضم إلي القائمة


مؤخراً انضمت الملكة احلام إلي قائمة  المشاهير الأمهات العرب الأكثر أناقة بعد محاولات طويلة تعقبها مرات من الاخفاقات، ولكن بالنهاية لن ننكر تقدم أسلوب الملكة في إطلالاتها واستمرار محاولتها للظهور بالشكل العصري الملائم لمكانتها كنجمة وأيضاً كأم، وهذا ما لاحظه الجميع بإطلالاتها بأخر موسم من برنامج اراب ايدول.


نادين نسيم أيقونة الأم العصرية


تمكنت نادين نسيم نجيم التفوق على مواطنتها نانسي عجرم، وأصبحت بالفعل أيقونة الأم العصرية بين المشاهير خاصة اللبنانيات ، ولكن تراجعت نانسي مؤخراً في أناقتها واتجهت أكثر إلي البساطة الشديدة ليسطع نجم ناديم نجيم كلما أطلت بتنوع رائع وملفت  بين الإطلالات العصرية الملائم لقوامها وأيضاً لكونها أم، لتختارها مؤخراَ متاجر Femi9 لتكون الوجه الدعائي لها.


أصالة أم تعيد عقارب الزمن للوراء


المطربة السورية أصالة نموذج رائع لكل أم عربية تبحث عن النجاح كأم وأيضاً امرأة ناجحة في عملها، وأضافت إلي ذلك أناقتها التي تفوق التوقعات في كل مره، بل أنها استطاعت أن تعيد عقارب الزمن إلي الوراء لتبدو أصغر سناً كلما تقدمت بالعمر، وذلك دون ابتزال، وهذا يرجع إلي احتفاظها بقوام ممشوق، وأيضاً تطوريها الدائم لأسلوبها واختيار منسقين أزيائها بعناية.


الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
أغرب الأخطاء التي تسبب ظهور التجاعيد مبكراً
ما حقيقة طفل فهرية أفجين وبوراك أوزجيفيت المنتظر؟