دللي جمال والدتك بأقوي مستحضرات مقاومة التجاعيد 2017


لايوجد أفضل من تقديم هدية للأم في عيدها تساعد على تدليلها و العناية ببشرتها ، جميعنا يتفق أن لايوجد هدية تتناسب و تقدر ما تقوم بة أمهاتنا من أدوار بطولية في حياتنا ، لكن القليل من الدلال و إضافة لمسات جمالية لروتينها اليومي يمكن أن يكون إضافة جمالية هائلة تحدث الفرق ، لذلك يمكننا إضافة بعض مستحضرات و كريمات التجميل الخاصة بالعناية بعلامات تقدم العمر إلى الهدايا القيمة التي نمنحها لأمهاتنا في عيد الأم ، نقدم اليوم عدة خيارات لكريمات شد البشرة من أفخم وأجود الأنواع و أكثرها فاعلية .


مصل  شد البشرة من لابريري ANTI-AGING RAPID RESPONSE BOOSTER La Prairie


مستحضرات التجميل من La Prairie هي الأفخم في محاربة علامات التقدم بالسن ، و يعد السيروم ANTI-AGING RAPID RESPONSE BOOSTER هو أسرع مستحضر يمكنة القضاء على نسبة كبيرة من التجاعيد من خلال تقنية فريدة تستهدف خلايا البشرة التي تجعل البشرة تبدو أكثر شباباً و تنتشر على بشرة الوجه لتوزع المكونات المكافحة للتجاعيد ، مما يحدث فارق كبير في مظهر البشرة خلال أسبوعين فقط .

 

كريم شيسيدو لمكافحة التجاعيد Shiseido BENEFIANCE WrinkleResist24 Day Cream


شيسيدو هي علامة مستحضرات التجميل اليابانية الأكثر شهرة و جودة ، فجميع منتجاتها تعتمد على أحدث التقنيات اليابانية ، لذلك كريم Shiseido BENEFIANCE WrinkleResist24 Day Cream يعد الأفضل لمكافحة تجاعيد البشرة فهو يحمي البشرة طوال اليوم من الأضرار الخارجية التي تزيد من التجاعيد .


كريم شانيل LE LIFT MASQUE DE MASSAGE


يعمل كريم LE LIFT MASQUE DE MASSAGE  من شانيل على نحت الجلد وشد البشرة المترهلة و إعادة تحديد شكل الوجه بدقة وفاعلية ، كما تعمل تركيبتة الفريدة على ملئ الخطوط الدقيقة في البشرة ، و يتميز بتركيبة غنية مفيدة للبشرة مما يجعلة من أفضل الخيارات لكريمات شد البشرة .

 

مصل كلينك Clinique Smart Costom-Repair Serum


منتجات كلينك تعتمد في المقام الأول على علاج و إصلاح عيوب البشرة ، لذلك مصل كلينك Clinique Smart Costom-Repair Serum يعيد بناء و تجديد خلايا الجلد مما يجعلها أكثر حيوية و شباباً ، وتقليل ظهور التجاعيد بها .


مصل إلميس Elemis Pro-Collagen Quartz Lift Serum


يعمل مصل إلميس على تقليل التجاعيد بنسبة 94% ، كما يساهم في رفع وشد البشرة بنسبة 57% ، حيث يعمل المصل الفخم على شد البشرة و معالجة التجاعيد في ذات الوقت بفضل تركيبتة التي تحتوي على زيت المورينغا الذي يعمل على مكافحة الشيخوخة والحفاظ على البشرة .

 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
عبايات الكيمونو تعود بلمسات بوهيمية من Aywa
نجوم الغناء يتسابقون على تقديم أجمل أغنيات لعيد الأم