حيل تصفيف الشعر في المنزل تغنيك عن الذهاب للصالونات





يتبع خبراء تصفيف المشاهير بعض الحيل أثناء تصفيف الشعر تحدث فرق كبير في الإطلالة النهائية ، تلك الحيل يمكننا القيام بها أثناء تصفيف الشعر في المنزل للحصول على نتائج مثل صالونات تصفيف الشعر ، و لم نجد أفضل من مصفف شعر المشاهير العالمي جورج بابنيكولاس الذي تضم لائحة زبائنة الأخوات كارداشيان و جيجي حديد وميلا كونيس و ديمي لوفاتو و غيرهم من المشاهير والنجمات ، يقدم اليوم جورج بابنيكولاس حيل بسيطة يمكن القيام بها أثناء تصفيف الشعر في المنزل



غسيل الشعر قبل الحصول على شعر مموج


ينصح مصفف الشعر العالمي جورج بابنيكولاس من تريد الحصول على تسريحة الشعر المموج أن تغسل شعرها جيداً و تجففة قبلها بيوم كامل بحيث تصبح تموجات الشعر كثيفة وبشكل أفضل .




تجفيف الشعر بالمنشفة


يفضل تجفيف الشعر بعد الإستحمام بالمنشفة عن طريق ضغط الشعر برفق و عدم فركة فالفرك يؤدي لتساقط وتقصف الشعر أما تجفيفة بالمنشفة عن طريق الضغط يعمل على الحفاظ على رطوبة الشعر .




 استخدام مجفف الشعر لمزيد من الكثافة


ينصح مصفف الشعر جورج بابنيكولاس بإستخدام مجفف الشعر من أعلى لأسفل للحصول على شعر كثيف فيجب البدء من مقدمة الشعر عند الرأس وصولاُ لنهاية الشعر .




الهواء البارد لعدم تطاير الشعر


غالباً ما نستخدم درجات الحرارة العالية لمجففات الشعر ، لكن ينصحنا جورج بابنيكولاس بأن تكون المرحلة النهائية لتجفيف الشعر هي بالهواء البارد الذي يعمل على منع تطاير و تقصف الشعر .




حيلة الحصول على نهايات شعر كثيف


بعد تصفيف الشعر جيداً قومي بتقسيم الشعر 4 أقسام وقومي بلف نهايات الشعر بلفافات الشعر الدائرية و رش مثبت الشعر وتركها لخمس دقائق ثم فكها للحصول على تموجات نهاية الشعر .




رش مثبت الشعر على  فرشاة التصفيف


غالباً بعد تصفيف الشعر في المنزل نكتشف أن هناك العديد من الشعر المتطاير الذي يفسد التسريحة لذلك يجب رش القليل من مثبت الشعر على المشط أو فرشاة التصفيف حتى تتخلصي من تلك المشكلة .




الشامبو الجاف لكثافة الشعر


يستخدم الشامبو الجاف لتنظيف فروة الرأس عند عدم الإستحمام لكن مصفف الشعر جورج بابنيكولاس ينصح بإستخدام الشامبو الجاف قبل التصفيف لزيادة كثافة الشعر فقط يجب وضعة في منتصف طول الشعر بين الجذور والأطراف .




المكواة المسطحة و الجدائل لتموجات قوية


تقنية أخرى يستخدمها جورج بابنيكولاس للحصول على تموجات شعر ثابتة وهي بعمل ظفائر للشعر بحسب حجم التموجات و تمليسها بالمكواة المسطحة ثم فكها ، تعمل الحرارة على ثبات شكل التموجات للشعر . 






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
مكياج شانيل Les Beiges لصيف 2017 مثالي لمنحك إطلالة طبيعية
مراد يلدريم يدعو مريم أوزرلي لأداء فريضة العمرة